نجم ميلان الايطالي يدخل على الخط لخلافة الدولي المغربي آمين حارث بالمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر

المغرب سبورت14 نوفمبر 2022
نجم ميلان الايطالي يدخل على الخط لخلافة الدولي المغربي آمين حارث بالمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر

أكد أحد اعضاء الطاقم الطبي بنادي “أولمبيك مارسيليا” الفرنسي، أن الدولي المغربي “أمين حارث”، تعرض لإصابة على مستوى الركبة، وصفها بـ”الخطيرة”، مشيرا إلى أنها ستبعده عن الميادين لفترة طويلة، ما يعني غيابه بشكل رسمي عن مونديال قطر 2022، حيث كشف عن تضرر اربطة الركبة بالإضافة إلى الغضروف المفصلي.

وتأكد غياب الدولي المغربي آمين حارث عن مونديال قطر ولن يكون متاحا له المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي للمرة الثانية في حياته بكأس العالم لكرة القدم بعدما شارك مع الأسود في مونديال روسيا مع هيرفي رينارد في العام 2018.

ويجري الطاقم الفني للفريق الوطني اتصالات مكثفة من اجل تجهيز بديل له قبل بداية مونديال قطر، حيث وضع المدرب وليد الركراكي مجموعة من الأسماء التي قد تعوض غياب اللاعب آمين حارث ، كالمهاجم ريان مايي وسفيان رحيمي ثم أيمن الحسوني ومنير الحدادي.

وفي المقابل فإن وسائل إعلام محلية واجنبية أكدت أن توجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يسير نحو توجيه الدعوة إلى لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز، الذي تراجع عن قراره بخصوص اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، بعدما فضل في الأول اللعب لمنتخب لاروخا الإسباني.

ولا تستبعد المصادر الإعلامية دعوة دياز للمنتخب الوطني المغربي كما حدث مع بلال الخنوس وذلك لضمان تواجده خلال الفترة المقبلة مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!