بديل الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي جاهز للتعاقد معه

المغرب سبورت9 نوفمبر 2022
بديل الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي جاهز للتعاقد معه

يتجه الاتحاد المغربي لكرة القدم لإعلان الانفصال عن المدرب حسين عموتة، في تدريب المنتخب المغربي تحت 23 سنة، بغية تركه يُركز فقط على عمله مدرباً لفريق الوداد الرياضي، بعدما اقتنع مسؤولو الاتحاد بضرورة التعاقد مع ربان جديد متفرغ للعمل مع المنتخب الأولمبي، المقبل على خوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
وأكد موقع “العربي الجديد”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اقتنعت بضرورة الانفصال عن عموتة في تدريب المنتخب الأولمبي المغربي، في الوقت الذي يسير مسؤولو الاتحاد نحو التعاقد مع مدرب مغربي من أجل خلافته.
وكان المنتخب المغربي الأولمبي قد فشل في التأهل إلى آخر نسخة من الألعاب الأولمبية في طوكيو، بعدما راهن الاتحاد المغربي لكرة القدم على المدرب الهولندي مارك فوته، وبعده الفرنسي باتريس بوميل، إذ فشل هذا الثنائي في قيادة المغرب إلى الأولمبياد الذي يعود آخر ظهور للمنتخب المغربي فيه لنسخة 2012 في لندن، وكان يُشرف على المنتخب آنذاك الهولندي الراحل بيم فيربيك، الذي يعتبر من أبرز المدربين الأجانب الذين حققوا نتائج إيجابية مع المنتخب المغربي الأولمبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!