عزيز البدراوي يدخل الميركاتو بقوة ..فريق العين الإماراتي يحسم في مقترح مسؤولي الرجاء الرياضي للتعاقد مع المهدي مباريك على سبيل الإعارة

المغرب سبورت9 نوفمبر 2022
عزيز البدراوي يدخل الميركاتو بقوة ..فريق العين الإماراتي يحسم في مقترح مسؤولي الرجاء الرياضي للتعاقد مع المهدي مباريك على سبيل الإعارة

رفض فريق العين الإماراتي مقترح مسؤولي الرجاء الرياضي بالتعاقد مع المهدي مباريك، على سبيل الإعارة، بداية من “الميركاتو” الشتوي المقبل، حيث طلب الفريق الأخضر الاستفادة من مباريك على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، بعدما لم يتمكن من ضمان رسميته مع فريقه الجديد، إلا أن مسؤولي العين رفضوا المقترح.

واكتفى الرجاء بطلب الاستفادة من خدمات النجم السابق للفتح الرباطي على سبيل الإعارة فقط، على اعتبار أن شراء عقده سيكلف خزينة الرجاء مبالغ مالية كبير، خاصة أن صفقة انتقال مباريك للعين بلغت أزيد من مليار و200 مليون سنتيم.
وبدأ الرجاء الرياضي رحلة البحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوفه في “الميركاتو” الشتوي، بعدما كانت تعاقداته الصيفية متواضعة في أغلبها، مع بعض الاستثناءات.
وينتظر أن يقدم الرجاء عروضا للاعبين من الدوري الاحترافي للتعاقد معهم في “الميركاتو” المقبل، حسب مراكز الخصاص التي سيحددها الطاقم التقني للفريق الأخضر.
وكان الرجاء قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، ضمن بعضهم فقط رسميته فيما لاعبين آخرين ظهروا بمستوى متواضع، ويرجح أن يتخلى عنه الفريق، أبرزهم أكسيل مايي، وحمزة مجاهيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!