حارس إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني المغربي ياسين بونو يتفق مع فريق إنجليزي للانتقال إليه

المغرب سبورت8 نوفمبر 2022
حارس إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني المغربي ياسين بونو يتفق مع فريق إنجليزي للانتقال إليه

أشارت تقارير صحفية إعلامية على إقتراب رحيل ياسين بونو عن فريقه إشبيلية في الميركاتو الصيفي المقبل، و الإلتحاق بالدوري الإنجليزي، حيث أن إشبيلية تلقى عرضين من الدوري الإنجليزي لفريقن نادي ليدز يونايتد و نادي وست هام يونايتد، لشراء عقد الحارس المغربي بونو.

و حسب صحيفة “فيشاجيس” الإسبانية، فإن إشبيلية منفتح على العروض التي توصل بها ياسين بونو، و الحسم فيها بعد نهاية الموسم الجاري.

وتواصل الدولي المغربي ياسين بونو مع نادي ويستهامالإنجليزي و أن ناديه الحالي موافق على العرض لما فيه مصلحة الجميع وبعد المونديال سيتغير الرسم والبيانات .

وسيفر حارس المنتخب الوطني المغربي بجلده من جحيم الأندلس٫ حيث انقلبت الأوضاع من فريق بطل لأوروبا ٬ مرعب لكبار الليغا و من زامورا٫ لفريق مهدد بالهبوط ل » السيكوندا » أي القسم الثاني.

ويراهن ياسين بونو حارس المغرب على تقديم أداء مميز خلال كأس العالم 2022 لكرة القدم، حيث سيكون الحارس الأول لأسود الاطلس بعد اكتساب خبرات عريضة والتحلي بالصبر على مستوى الأندية والمنتخب أيضا.

يشار إلى أن عقد بونو مع إشبيلية ساري المفعول إلى غاية يونيو 2024، و شارك مع فريقه في 118 مباراة، تلقت خلالها شباكه 106 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!