مدرب نادي أنجيه الفرنسي جيرارد باتيكل يزيد من مخاوف مدرب الفريق الوطني وليد الركراكي بخصوص سفيان بوفال

المغرب سبورت4 نوفمبر 2022
مدرب نادي أنجيه الفرنسي جيرارد باتيكل يزيد من مخاوف مدرب الفريق الوطني وليد الركراكي بخصوص سفيان بوفال

كشف مدرب نادي أنجيه الفرنسي، جيرارد باتيكل، عن الوضع الصحي للنجم المغربي، سفيان بوفال، معلنا إمكانية غيابه عن المباراة المقبلة أمام لينس، بعد غذ السبت، بداعي الإصابة.

وأكد باتيكل في الندوة الصحافية التي انعقدت اليوم الخميس، أن بوفال قد يغيب عن المباراة المقبلة، مشيرا إلى أنه ما زال يتعافى من الإصابة.

ويثير وضع بوفال قلق الركراكي الذي يخشى غياب جناحه الأيسر عن كأس العالم قطر 2022، خاصة وأنه من النجوم البارزين والمعتمدين من قبل المدرب.

ويواصل اللاعب الدولي سفيان بوفال برنامجه الاعدادي رفقة ناديه اونجي متذيل الترتيب العام لبطولة فرنسا ، بحيث لم يشارك في تداريب أمس بسبب برنامج العلاجي في أفق العودة نهاية الاسبوع الجاري لمواجهة نادي لانس ظاهرة الموسم وفق تقارير اعلامية، حيث غاب بوفال عن مباراة موناكو بداعي الاصابة العضلية في ربلة الساق ، ويأمل الجمهور المغربي ان يستعيد قواه كاملة قبل انطلاق المونديال.

وكشف مدرب نادي أنجيه الفرنسي، جيرارد باتيكل، عن الوضع الصحي للنجم المغربي، سفيان بوفال، معلنا إمكانية غيابه عن المباراة المقبلة أمام لينس، بعد غذ السبت، بداعي الإصابة.
وأكد باتيكل في الندوة الصحافية التي انعقدت اليوم الخميس، أن بوفال قد يغيب عن المباراة المقبلة، مشيرا إلى أنه ما زال يتعافى من الإصابة.
ويثير وضع بوفال قلق الركراكي الذي يخشى غياب جناحه الأيسر عن كأس العالم قطر 2022، خاصة وأنه من النجوم البارزين والمعتمدين من قبل المدرب.
ويرتقب أن يكشف الركراكي، الأسبوع القادم، عن قائمة المنتخب المغربي النهائية لكأس العالم قطر 2022، قبل السفر إلى الإمارات لخوض ودية جورجيا.

ويملك المغرب 3 لاعبين بارزين في صفوف نادي أونجي الفرنسي، لذلك سيحرص الناخب الوطني وليد الركراكي، على إصطحاب الثنائي عز الدين أوناحي وسفيان بوفال معه لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر،فيما سيؤجل البث في ملف  المهاجم أمين سلامة من أجل مفاتحته للعب مع الفريق الوطني مستقبلا، وتجهيزه لخوض كأس أمم أفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.

سلامة صاحب 22 سنة، سيكون من اللاعبين الذين سيعمل وليد الركراكي  على الإستعانة بخدماتهم، وهو الذي أعرب لاوناحي وبوفال مؤخرا عن رغبته في الإنضمام لصفوف الفريق الوطني.

ويرتقب أن يكشف الركراكي، الأسبوع القادم، عن قائمة المنتخب المغربي النهائية لكأس العالم قطر 2022، قبل السفر إلى الإمارات لخوض ودية جورجيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!