وليد شديرة مهاجم باري الإيطالي يثير المخاوف من جديد قبل مونديال قطر القادم

المغرب سبورت4 نوفمبر 2022
وليد شديرة مهاجم باري الإيطالي يثير المخاوف من جديد قبل مونديال قطر القادم

ينتظر وليد اشديرة بفارغ الصبر ورود إسمه في اللائحة النهائية للأسود الأطلس والتي سيعتمد عليها وليد الركراكي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” التي ستنطلق يوم 20 نونبر القادم..

يحدث هذا في الوقت الذي يشعر فيه مدرب وجماهير باري بقلق كبير لكون الفريق الإيطالي سيفقد المهاجم وليد اشديرة وهو أهم لاعبيه، لأربع أو خمس مباريات على الأقل، حيث سيكون حاضرا مع أسود الأطلس خلال فترة المونديال وسيغيب عن منافسات بطولة “السيري ب” التي ستكمل نشاطها في ذات الفترة دون تتوقف.

ويدخل مهاجم باري الإيطالي ضمن خانة ثلاثي المنتخب الوطني المغربي، الذين اقتنع بهم مدرب أسود الأطلس ليلعبوا كمهاجمين، وهم الذين أقنعوا وليد الركراكي، ويريد إصطحابهم لكأس العالم 2022 بقطر، ويتعلق الأمر بريان مايي مهاجم فيرنكفاروش الهنغاري ويوسف النصيري لاعب إشبيلية ثم وليد اشديرة لاعب باري الإيطالي.

وحسب ما ذكره موقع “topmercato”، فإن توتنهام يرغب في التعاقد مع شديرة في الميركاتو الصيفي المقبل، مبديا استعداده لدفع 15 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته.

ويجد النادي اللندني منافسة شديدة مع نابولي، الذي يرغب كذلك في استقدام شديرة، علما أن رئيس باري لويجي دي لورينتيس، يعتبر نجل أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي الجنوب الإيطالي.

ويأتي اهتمام الناديين بعد المستوى الذي قدمه شديرة لحدود اللحظة، حيث أحرز 8 أهداف وقدم 5 تمريرات في 10 مباريات في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، فضلا عن 5 أهداف أخرى في 3 مباريات في كأس إيطاليا.

ورغم مايثار حول إتجاه الناخب الوطني الإعتماد على عبد الرزاق حمد الله، بحسب ماتم ترويجه في الصحافة السعودية، فإن لاشيء من ذلك يحصل لحد الآن،وكل الشكوك سيتم قطعها في الأيام المقبلة بإعلان لائحة 26 لاعبا التي ستحضر المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!