عزيز البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي يدخل على الخط في قضية مهاجم الوداد الرياضي حميد أحداد

المغرب سبورت29 أكتوبر 2022
عزيز البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي يدخل على الخط في قضية مهاجم الوداد الرياضي حميد أحداد

طلب عزيز البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي من مهاجم الوداد حميد أحداد الإنتظار وعدم اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة لاستخلاص مستحقاته المالية العالقة.

وأمهل مهاجم الوداد الرياضي ناديه السابق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عشرة أيام للتوصل بمستحقاته المالية، قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ووعد البدراوي بصرف مستحقاته والبالغة قيمتها 105 مليون سنتيم، خلال الأسبوع القادم، رغبة منه في عدم إغراق النادي بالديون وتفادي زيادة ملفات الرجاء لدى غرفة النزاعات.
وفي سياق آخر، منح زكرياء الوردي مهلة مدتها 15 يوما لإدارة الرجاء من أجل تسوية وضعيته المالية قبل اللجوء إلى غرفة النزاعات بالجامعة.
وطرق أحداد الباب الودي في بداية الأمر مهددا بالتصعيد في حال لم يتوصل بمستحقاته المالية، خاصة أنه سئم من الوعود والانتظار من مسؤولين سابقين وحاليين، ويسعى لإنهاء مشكله بالتراضي أو طرق باب لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأقدم العديد من اللاعبين على تقديم شكايات ضد الرجاء البيضاوي، سواء للجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو بالفيفا على غرار محسن متولي والكونغولي فابريس نغوما الذي يمارس حاليا ضمن فريق الفحيحيل الكويتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!