وليد الركراكي ينهي ملف الدولي المغربي نايف أكرد قبل مونديال قطر القادم

المغرب سبورت27 أكتوبر 2022
وليد الركراكي ينهي ملف الدولي المغربي نايف أكرد قبل مونديال قطر القادم

عاد الدولي المغربي نايف أكرد، إلى التداريب الجماعية لوست هام يونايتد، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن فريقه الإنجليزي لقرابة ثلاثة أشهر.

ونشر نايف أكرد، صورا من مشاركته في تداريب وست هام، عبر موقعه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وعلّق عليها قائلًا: “سعيد بعودتي إلى الملعب”.

وكشفت وسائل إعلام إنجليزية، فإن نايف أكرد سيلعب أولى دقائقه مع النادي اللندني في كأس دوري المؤتمر الأوربي في مواجهة فريق سيلكبورغ الدانماركي يوم غد الخميس.
وقد قال المدرب ديفيد مويس بهذا الخصوص:”من الأفضل تسهيل دخول نايف إلى الملاعب، لذلك سنقحمه في مباريات المؤتمر الأوربي قبل استراحة كأس العالم، حتى لا يتأخر تعافيه من إصابته بشكل أكبر”.
يذكر أن نايف أكرد أصيب في فترة الاستعدادات الصيفية في مواجهة ويستهام لكلاسكو رينجرز الاسكتلندي في مباراة ودية، وهو ما أبعده لحد الآن عن صفوف فريقه وتعزيز المنتخب المغربي كل هذه الفترة.

 

وعلق ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد الإنجليزي على عودة المدافع الدولي المغربي نايف أكرد إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وقال مويس في تصريح له اليوم الثلاثاء :”أعتقد أنه سيلعب قبل انطلاق كأس العالم، هو لم يشارك بعد معنا في الدوري الإنجليزي”.

وتابع :”سنحاول إشراكه في الدوري الأوروبي ومع فريق أقل من 21 سنة قبل اللعب في الدوري الإنجليزي”.

ويترقب الناخب الوطني وليد الركراكي، مستوى نايف أكرد مع فريقه وست هام يونايتد، خلال المباريات المقبلة،.للحسم في المناداة عليه ضمن لائحة المنتخب الوطني المغربي، التي ستتوجه إلى قطر لخوض غمار نهائيات كأس العالم، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وكان الركراكي، قد قال في آخر خروج إعلامي له، إن 60 بالمائة من اللاعبين الذين كانوا متواجدين في وديتي الشيلي والباراغواي سيكونون حاضرين بمونديال قطر، فيما 40 بالمائة الأخرى ستبقى في الاختبارات، مؤكدا أنه من الممكن رؤية لاعبين جدد في اللائحة النهائية التي ستسافر إلى قطر لخوض غمار نهائيات كأس العالم، ومشيرا إلى أن هناك لاعبين جيدين رفقة فرقهم، إلا أنهم من الممكن ألا يتواجدوا مع القائمة كونهم لا يدخلون في خطط لعبه على حد قوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!