فيصل فجر لاعب الوحدة السعودي يعلق على استبعاده من المنتخب الوطني المغربي ويحلم بالتواجد في مونديال قطر القادم

المغرب سبورت24 أكتوبر 2022
فيصل فجر لاعب الوحدة السعودي يعلق على استبعاده من المنتخب الوطني المغربي ويحلم بالتواجد في مونديال قطر القادم

أكد فيصل فجر، لاعب الوحدة السعودي والمنتخب المغربي، أن حلم التواجد في كأس العالم يشغل باله كل يوم، مشيرا إلى أنه فوجئ بعدم استدعائه لمواجهتي التشيلي والبارغواي الوديتين.

وقال فجر في حواره مع “فوت ميركاتو”: “لقد فوجئت وخاب أملي من عدم استدعائي لمبارتي التشيلي والباراغواي، لكن هذا طبيعي عندما تكون منافسا وتريد ارتداء قميص البلاد”.
وتابع: “لدي القليل من المرارة لعدم دعوتي، بعد التحدث مع المدرب، احترمت خياراته، واحترمتها دائما طوال مسيرتي المهنية، هكذا هو الحال”.
واختتم: “الشيء الأكثر أهمية هو أنني أقدم أفضل ما لدي، لا يمكن للمدرب تحت أي ظرف من الظروف أن يخبر لاعبا أنه سيلعب كأس العالم، لكنني أعمل من أجل ذلك، وعندما أستيقظ كل يوم، أفكر في الأمر”.
وكان فيصل فجرا من اللاعبين الذين شاركوا رفقة المنتخب المغربي في مونديال “روسيا 2018″، علما أن الأخير يتواجد في المجموعة السادسة من كأس العالم “قطر 2022″، إلى جانب بلجيكا، كرواتيا وكندا.
خرج الدولي المغربي فيصل فجر المحترف بالدوري السعودي، عن صمته. بخصوص علاقته باللاعب عبد الرزاق حمد الله. حيث أكد في تصريحات إعلامية،  أنه لا توجد أي  مشاكل بينه وبين مواطنه حمد الله لاعب اتحاد جدة.

وقال فجر في تصريحات، تناقلتها بعض المواقع الصحفية السعودية :” لا توجد لدي مشكلة مع حمد الله، والصحافة هي من أعطت الموضوع أبعادا أخرى”.

وأضاف: “كنا معًا في معسكر المنتخب قبل الذهاب إلى كأس الأمم الأفريقية في مصر. ولم تكن لدينا أي مشاكل. إنه شخص رائع وصديق لي ولاعب كبير”.
وشدد: “أؤكد لكم أنه لا توجد مشاكل مع حمد الله، والإعلام من أحدث الفتن”.
وجاءت تلك التصريحات، بعد أول لقاء للمغربيين فيصل فجر ومواطنه عبد الرزاق حمد الله. في مقابلة جمعت فرقهم بالدوري السعودي ، بعد الأزمة التي وقعت بينهما في المنتخب الوطني قبل بطولة أمم إفريقيا 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!