الحسم في مصير مدرب الرجاء الرياضي مندر لكبير بعد خسارة الديربي البيضاوي أمام الوداد الرياضي

المغرب سبورت24 أكتوبر 2022
الحسم في مصير مدرب الرجاء الرياضي مندر لكبير بعد خسارة الديربي البيضاوي أمام الوداد الرياضي

خسر المدرب التونسي مندر لكبير أول مباراة له مع فريقه الرجاء الرياضي في الدوري المغربي للمحترفين، بعدما حقق أول انتصار له مع الخضر في مباراة الدورة الخامسة أمام حسنية أغادير بهدف من ضربة جزاء، ليعيد بعض الآمال لجماهير الفريق من جديد من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات هذا العام، بعد البداية الضعيفة مع الرئيس الجديد عزيز البدراوي.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن مدرب الفريق الأخضر، سيواصل مهامه في تدريب الفريق الأخضر حتى مع خسارة فريقه في الديربي البيضاوي أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري المغربي للمحترفين هذا العام.

وأكد المصدر ذاته بأن الرئيس عزيز البدراوي لم يتدارس قرار إقالة المدرب من الفريق الأخضر، ولم يكن مطروحا في الإجتماع الذي دعى إليه رئيس الخضر، مباشرة بعد الخسارة في الديربي البيضاوي أمام الوداد الرياضي، خاصة وأن المدرب غير مرتاح في الفريق.

ودعا رئيس نادي “النسور”، عزيز البدراوي، أعضاء المكتب المديري إلى اجتماع عاجل للتداول في القرارات التحكيمية لمباراة “الديربي”، التي أدارها سمير الكزاز، بمساعدة رضوان جيد في غرفة “الفار”.

وأوضح بيان عممه النادي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الاجتماع سيعرف مناقشة القرارات التي سيتم اتخاذها دفاعا عن حقوق الفريق، على خلفية التحكيم الكارثي، حسب ما ورد في نص البلاغ.

وفاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الوداد الرياضي من إنهاء المباراة بفوزه على الرجاء الرياضي بهدفين لواحد.سجل أيمن الحسوني هدف التقدم للوداد في الدقيقة 56 وعزز زميله أرسن زولا التقدم في الدقيقة 80، وجاء هدف تقليص الفارق للرجاء بأقدام اللاعب محمد الناهيري من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة يحتل فريق الوداد البيضاوي صدارة ترتيب جدول منافسات مسابقة الدوري المغربي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد فريق الرجاء في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول المسابقة برصيد 6 نقاط.
وخلال الموسم الماضي، تفوق فريق الرجاء البيضاوي على الوداد الرياضي بهدفين دون رد برسم الدورة ال 25 ، فيما تعادل الفريقان بهدف لمثله ضمن منافسات الدورة العاشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!