أعضاء المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة لكرة القدم يجمعون على إقالة المدرب المغربي بادو الزاكي من تدريب الفريق

المغرب سبورت18 أكتوبر 2022
أعضاء المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة لكرة القدم يجمعون على إقالة المدرب المغربي بادو الزاكي من تدريب الفريق

أجمع أعضاء المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة لكرة القدم، على إقالة المدرب المغربي بادو الزاكي من تدريب الفريق بعد سلسلة النتائج الكارثية المحققة منذ بداية الموسم، حيث لم يحقق الفريق الأزرق أي شيء يذكر منذ توليه تدريب فرسان البوغاز.

ويبدو أن السخط الجماهيري العارم حيال هذه النتائج غير المسبوقة وما رافقت من ضغط كبير على المكتب المسير عجلا باتخاذ هذا القرار الذي كان منتظرا منذ عدة أيام في ظل غياب أي بوادر لنهوض الفريق من كبوته.

ومن المنتظر أن يعلن النادي بشكل رسمي عن انهاء ارتباطه بالإطار الوطني بادو الزاكي وتكليف أحد مساعديه لتدبير المرحلة الانتقالية في أفق التعاقد مع مدرب جديد سيعول عليه القيام بما يلزم لإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني.

وكان الإطار الوطني، بادو الزاكي، قد غاب، اليوم، عن تداريب فريق اتحاد طنجة قبل يومين من مباراته المنتظرة ضد فريق الوداد البيضاوي بعد غد الأربعاء بمركب ابن بطوطة.

وجاء غياب المدرب بادو الزاكي، عن التداريب يأتي بعد قرب مغادرته لسفينة البوغاز، بعد خمس هزائم متتالية تلقاها في خمس دورات بالبطولة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!