إصابة المغربي عبد الصمد الزلزولي تستنفر مدرب الفريق الوطني وليد الركراكي والغياب يتواصل

المغرب سبورت15 أكتوبر 2022
إصابة المغربي عبد الصمد الزلزولي تستنفر مدرب الفريق الوطني وليد الركراكي والغياب يتواصل

واصل المغربي عبد الصمد الزلزولي، غيابه عن تداريب فريقه أوساسونا، لتزداد الشكوك، حول غيابه عن المباراة القادمة، ضد فياريال في الدوري الإسباني.

وغاب الزلزولي عن التداريب الجماعية، لليوم الثالث تواليا، حيث خاض حصة اليوم الجمعة منفردا في صالة تقوية العضلات، لعدم قدرته على العمل مع باقي اللاعبين.

ويعاني البالغ من العمر 20 سنة، من كدمة على مستوى الفخذ، تعرض لها في الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي، والتي على إثرها غاب عن آخر 3 حصص مع الفريق.
طمأن عبد الصمد الزلزولي، جناح المنتخب المغربي وأوساسونا الإسباني،الناخب الوطني وليد الركراكي، على حالته الصحية، بعد الكدمة التي تعرض لها مؤخرا وغيبته عن تداريب فريقه الجماعية.
وأكدت جريدة ” المنتخب” بأن وليد تواصل مع الزلزولي من أجل معرفة تطوراته حالته الصحية، قبل أن يبشره الأخير بأنه في حالة صحية جيدة وأنه لايعاني سوى من كدمة بسيطة لن تؤثر عليه لخوض المباريات مع فريقه في ” الليغا” الإسبانية.
تجدر الإشارة، إلى أن أوساسونا، يُحضر لمواجته القادمة ضد مضيفه فياريال (20:00 غرينيتش+1)، التي تندرج في إطار مباريات الجولة التاسعة من “الليغا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!