بعد حضوره مع المنتخب المغربي ..الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي يثير الجدل بقراره الجديد قبل مونديال قطر

المغرب سبورت13 أكتوبر 2022
بعد حضوره مع المنتخب المغربي ..الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي يثير الجدل بقراره الجديد قبل مونديال قطر

تفاعل الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، لاعب سامبدوريا الإيطالي، مع منشور لأحد مشجعي فريق فيورنتينا، ما خلق العديد من التأويلات لدى الإعلام المحلي حول مستقبله.
وتفاعل الصابيري بوضعه علامة “إعجاب” على منشور لأحد أنصار فيورنتينا، الذي دعاه للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهو ما اعتبرته الصحافة المحلية أنه يوحي بموافقته على مغادرته نادي سامبدوريا في “المركاتو” القادم.
وقالت “كالتشيو مركاتو” إن ما قام به اللاعب المغربي له دلالة قوية بشأن مستقبله، مشيرة إلى أن ذلك يوحي إلى اختياره وجهته المقبلة وانتقاله بات وشيكا إلى “الفيولا”.
وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أكدت سابقا أن الصابيري متابع من قبل فيورنتينا وروما، ويهدف الطرفان إلى انتدابه في الانتقالات الشتوية القادمة.
وحظي الصابيري بثقة الناخب الوطني وليد الركراكي الذي منحه الفرصة للمشاركة في آخر مباراتين وديتين لأسود الأطلس أمام تشيلي وبارغواي، ليسجل أول أهدافه الدولية أمام “لاروخا”.

وبات الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري على رادار أكبر الفرق الإيطالية بعد تألقه رفقة سامبدوريا، وتقديم أداء جيد مع المنتخب الوطني خلال ودية الشيلي.

وأوضحت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية المتخصصة في الرياضة أن ناديي فيورنتينا وروما يفكران في ضم الصابيري.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن سومة الصابيري سترتفع بعد التسجيل في شباك الشيلي، مشيرة إلى أن تألق الدولي المغربي في كأس العالم سيرفع أيضا من قيمته التسويقية.

وأشاد المصدر نفسه بالمستويات التي يقدمها الصابيري مع سامبدوريا، مبرزا أن “أسد الأطلس” يسجل أهدافا من الطراز العالي.

وأكد المصدر ذاته أن اهتمام الأندية الإيطالية بالصابيري ليس وليد اليوم، مواصلا أن الاهتمام بدأ عندما كان الدولي المغربي لاعبا لأسكولي.

تجدر الإشارة إلى أن الصابيري كان قد أبدى سعادة كبيرة بدعوة وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي له لتدعيم صفوف “الأسود” قبل نهائيات كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!