وليد الركراكي يحصل على القرار النهائي ويحسم في دعوة رومان سايس ونايف أكرد للمنتخب الوطني المغربي والاعتماد عليهما في مونديال قطر القادم

المغرب سبورت13 أكتوبر 2022
وليد الركراكي يحصل على القرار النهائي ويحسم في دعوة رومان سايس ونايف أكرد للمنتخب الوطني المغربي والاعتماد عليهما في مونديال قطر القادم
يراقب وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الحالة الصحية لقائد الأسود رومان سايس بعد إصابته مع فريقه بشكتاش التركي , بعدما أصيب سايس في مباراة بشكتاش ضد جيرسون سبور في الجولة التاسعة من الدوري التركي، السبت الماضي، إذ لم يتمكن النجم المغربي من استكمال اللقاء.
وكشفت مصادر قريبة من شؤون المنتخب المغربي أن الركراكي تواصل مع سايس مباشرة، للاطمئنان على حالته، والتعرف على آخر مستجدات الفحوصات الطبية، والراحة التي يحتاجها اللاعب، بدقة، حيث تلقى الركراكي إشارات مطمئنة جدا بشأن تعافي رومان سايس سريعا، وسيلحق بمباريات ناديه، إذ تأكد أن اللاعب يعاني انزعاجات خفيفة في عضلة الفخذ الرباعية.
حسم وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، موقفه من ضم مدافع وست هام نايف أكرد، لقائمة الأسود في مونديال قطر 2022.

وتعرض نايف أكرد لإصابة بالغة في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، أبعدته عن المشاركة في المباريات حتى الآن، لكن أكرد اقترب من التعافي تمامًا، ومن المتوقع أن يلعب رفقة الهامرز قبل نهاية شهر أكتوبر /تشرين الأول الجاري بحسب العديد من التقارير الصحفية.
في المقابل، لا يريد النادي الإنجليزي التعجل في عودة اللاعب، خشية تفاقم إصابته ويفضل تأجيل عودته فترة من الوقت.
وأكد موقع كوورة من مصدر خاص داخل المنتخب المغربي، أن الركراكي حسم موقفه بضم أكرد لقائمة الأسود في المونديال، حتى لو كلفه الأمر متابعة وضعه الصحي تحت إشراف الجهاز الطبي للمغرب، حيث يحظى أكرد بأهمية بالغة في دفاع منتخب المغرب، حيث يشارك بصورة أساسية رفقة القائد رومان سايس.

وكانت الإصابات قد طالت عددا من مدافعي المنتخب المغربي في الآونة الأخيرة، إذ خضع آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي، للجراحة ولن يشارك في المونديال.

كما أصيب جواد يميق لاعب بلد الوليد الإسباني ونايف أكرد مدافع وست هام الإنجليزي، الذي يخضع لفترة نقاهة، بينما لم يتبين موقفهم من المونديال بعد.

أما المهاجم طارق تيسودالي لاعب جينت البلجيكي فقد حسم أمره على غرار ماسينا، ولن يشارك في مونديال قطر، بعد إصابته بقطع في أربطة الركبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!