وليد الركراكي يتلقى الخبر..التقرير الطبي لبشيكتاش التركي يحسم في مشاركة رومان سايس مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

المغرب سبورت10 أكتوبر 2022
وليد الركراكي يتلقى الخبر..التقرير الطبي لبشيكتاش التركي يحسم في مشاركة رومان سايس مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

تبددت مخاوف الطاقم التقني والطبي للمنتخب الوطني المغربي بعدما أكدت الصحافة التركية عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها عميد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس لاعب بيشكتاش التركي.

وكشفت تقارير صحافية تركية إن رومان سايس لن يغيب طويلا، وسيكون جاهزا للعودة الى صفوف الأسود والأبيض من جديد بعد أسبوع واحد، حيث ستتزامن عودته للملاعب مع مباراة هاتاي سبورت التركي الأسبوع المقبل، وفقا لما أكده الجهاز الطبي للفريق التركي.

يغيب الدولي المغربي رومان غانم سايس لاعب نادي بيسكتاش التركي لكرة القدم، عن صفوف فريقه لمباراة واحدة، والتي ستجمعه امام طرابزون سبور برسم الجولة التاسعة من الدوري التركي الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويعود غياب سايس إلى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه لجولة نهاية الأسبوع الماضي أمام غيرنسبور (1-0)، من الدوري التركي الممتاز، حيث كشفت الفحوصات التي خضع لها حاجته لفترة راحة تمتد لعشرة أيام، وبالتالي فإن عودته ستتزامن مع المواجهة التي ستمه بيسكتاش أمام هاتاي سبور الذي يلعب له مواطنه أيوب الكعبي برسم الجولة 11.

تعرض الدولي المغربي رومان سايس لاعب نادي بيسكتاش التركي لكرة القدم، إلى إصابة بعد مرور 13 دقيقة من المباراة، التي جمعت السبت فريقه ومستضيفه غريسن سبور، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري التركي الممتاز للموسم الرياضي 2022-2023.

واعتبر فاليريان إسماعيل مدرب بيسكتاش في تصريح بعد نهاية المباراة، أن إصابة عميد الأسود إلى جانب زميله، كان لها تأثير على نتيجة اللقاء، حيث كان من الممكن أن يخرج فريقه منتصرا بأكثر من هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!