العين الإماراتي تبخر حلم تواجد المغربي سفيان رحيمي مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

المغرب سبورت2 أكتوبر 2022
العين الإماراتي تبخر حلم تواجد المغربي سفيان رحيمي مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

تمكن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، من أخد صورة مقربة من القائمة التي ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد المبارتين الوديتين أمام كل من منتخبي الشيلي والبارغواي.

ومن المنتظر أن يتخلى المدرب المغربي وليد الركراكي عن بعض العناصر من اللائحة التي ستخوض غمار نهائيات مونديال قطر 2022، حيث أن الأمر يتعلق بكل من اللاعب منير الحدادي المنتقل إلى خطافي الإسباني، بعدما لم يقتنع الناخب الوطني بمؤهلاته، خاصة وأن الحدادي لا يشارك رفقة فريقه كأساسي، وذلك ما يجعل تنافسيته ضعيفة.

ولن يتمكن سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، من التواجد مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم بسبب سوء اختياره للفريق الذي يلعب فيه في الدوري الإماراتي، حيث إن وليد الركراكي يركز بشكل كبير على محترفي الدوريات الأوروبية، ولن يكون هناك أي محترف في الخليج مع أسود الأطلس ما عدا حارس الوحدة السعودي منير المحمدي،  حيث لم يشارك في المباراتين الوديتين الأخيريتين.

ولم يتمكن سفيان رحيمي من الحضور مع المنتخب الوطني المغربي في وديتي تشيلي وباراغواي، حيث إن الأمور كانت محسومة للمحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية ولم يشارك أي محترف في الخليج.

ويجد رحيمي المنتقل من الرجاء الرياضي إلى العين الإماراتي منافسة كبيرة في الخط الهجومي للمنتخب الوطني المغربي، مع تواجد كل من سفيان بوفال وزكرياء أبو خلال، بالإضافة إلى كل من حكيم زياش ثم عبد الصمد الزلزولي، الأمر الذي قد يعصف بأحلام الأخير خارج مونديال قطر.

وتفتقد جل الدوريات الخليجية الى التنافسية العالية والتواجد مع كبار القارة الآسيوية في دوري أبطال آسيا، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى فشل تواجد الكثير من المحترفين المغاربة بكل من السعودية والإمارات مع الفريق الوطني.

نفس الشيء ينطبق على اللاعب سامي مايي الذي يلعب في مركز الدفاع حيث يبدو أن هذا المركز الدفاعي محسوم مسبقا، بعد تألق المدافعين غانم سايس وأشرف داري، فيما تحوم شكوك حول تواجد الهداف أيوب الكعبي مع الأسود بالرغم من تراجع أداء الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!