قرار وليد الركراكي يزكي تواجد عبد الصمد الزلزولي بمونديال قطر

المغرب سبورت26 سبتمبر 2022
قرار وليد الركراكي يزكي تواجد عبد الصمد الزلزولي بمونديال قطر

أثار عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا المعار من برشلونة، إعجاب مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، خلال معسكر أسود الأطلس الحالي المقام في إسبانيا.
واقتنع الركراكي بأداء اللاعب خلال الدقائق التي نالها في ودية تشيلي الأخيرة، بعدما دخل في الشوط الثاني.

ونقل المدرب رضاه التام للزلزولي، مثنيا على دخوله أجواء أسود الأطلس، بعد فترة عصيبة عاشها مع المدرب السابق، وحيد خليلوزيتش، الذي تجاهله في ودية أمريكا ومباراتي الملحق المؤهل للمونديال، أمام الكونغو الديمقراطية، إلى جانب مواجهتي تصفيات الكان ضد ليبيريا وجنوب إفريقيا.

وذلك رغم المجهودات الكبيرة التي بذلها اتحاد الكرة المغربي، لتأهيل الزلزولي لتمثيل أسود الأطلس، حيث يرجح أن يكون للاعب أوساسونا مساحة ظهور أكبر، في ودية باراجواي المقبلة.

وبات الزلزولي من بين العناصر التي تلقت تأكيدات للذهاب إلى المونديال، رفقة وليد الركراكي.

ونال وليد الركراكي ثقة جماهير الأسود واتحاد الكرة المغربي وكافة المحللين والنقاد و حتى وسائل الإعلام المغربية، بعد الانتصار بكيفية مقنعة أمام تشيلي.

ومن شأن تكرار هذه النتيجة أمام منتخب باراجواي أن يضاعف من حجم هذه الثقة قبل المونديال، ويمنح الركراكي الهدوء الذي يبحث عنه مثلما قال في أغلب تصريحاته الإعلامية حاليا، ويضعه في رواق مميز من الناحية الذهنية قبل انطلاقة كأس العالم ليتمتع بالمزيد من الصلاحيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!