الفرنسي “هيرفي رونار” المدرب السابق للمنتخب المغربي يبدى دهشته الكبيرة من أسود الأطلس ويحرج وليد الركراكي بخصوص حمد الله

المغرب سبورت25 سبتمبر 2022
الفرنسي “هيرفي رونار” المدرب السابق للمنتخب المغربي يبدى دهشته الكبيرة من أسود الأطلس ويحرج وليد الركراكي بخصوص حمد الله

قال الفرنسي “هيرفي رونار” المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم “أدهشني أداء المنتخب المغربي أمام المنتخب التشيلي الذي انتهى بفوز الأسود بهدفين مقابل لا شيء”.

وأضاف المدرب الفرنسي السابق للمنتخب أن “وليد الركراكي” المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي مدرب لامع ويمكنه الوصول إلى ربع نهائي المونديال.

ووجه رونار في الختام نصيحة للمدرب الركراكي باستدعائه “اللاعب حمدالله لأن فجوة الفريق هي قلب الهجوم”.
وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي، نمكن يوم الجمعة من فرض سيطرته على منافسه الشيلي، بعدما تفوق عليه بهدفين لصفر، بملعب كورينلا إلبرانت ببرشلونة، في ليلة قدم فيها “أسود الأطلس” أوراق إعتمادهم، أمام أبناء الجالية المغربية بإسبانيا، الذين لم يتوقفوا عن مؤازرة العناصر الوطنية، وتحفيزهم لتحقيق إنتصار مهم لرفع المعنويات إستعدادا لمونديال قطر.
حلت بعثة المنتخب المغربي، عبر طائرة خاصة بمدينة إشبيلية قادمة من برشلونة، استعدادا لمواجهة باراجواي وديا، الثلاثاء المقبل، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ويدخل منتخب المغرب معسكرا تدريبيا في إشبيلية، يستمر حتى 27 سبتمبر/أيلول الجاري، وهو موعد خوض وديته الثانية في الديار الإسبانية أمام باراجواي على ملعب بينيتو فيامارنين معقل نادي بيتيس.

وتقدم وليد الركراكي الوفد وبعثة الأسود التي حظيت باستقبال كبير من أنصار المنتخب المغربي المتواجدين بهذه المدينة التي يضم ناديها إشبيلية اللاعبين ياسين بونو ويوسف النصيري.

ويرجح أن يتواجد أنصار الأسود بكثافة وبذات القوة التي كنوا عليها خلال مباراة تشيلي والتي جرت خلف أبواب مغلقة.

ولن يسمح وليد لأنصار الأسود بحضور الحصص التدريبية التي ستسبق الودية لأهمية هذه التدريبات، مثلما قال كونها الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي الشهر المقبل ويركز عليها كثيرا لحسم اختياراته لقائمة كأس العالم “قطر 2022”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • تفو 26 سبتمبر 2022 - 9:39

    ولماذا لم تنادي عليه عندما كنت مدربا للمنتخب .ونادين على بوحدوز

error: المحتوى محمي من النسخ !!