ثورة كبيرة داخل الوداد الرياضي بعد خسارة نهائي السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان

المغرب سبورت11 سبتمبر 2022
ثورة كبيرة داخل الوداد الرياضي بعد خسارة نهائي السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان

بات فريق الوداد الرياضي مطالبا بتصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان، بعد خسارة نهائي السوبر الإفريقي لكرة القدم،

ومن المنتظر أن يجري الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تغييرات عديدة، بداية من مباراة أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، حيث سيكون مجبرا على الاستعانة بخدمات كل من الدولي الجزائري الحسين بن عبادة وأمين فرحان في الدفاع، لتغطية على اغلاط المدافعين.

ومن المؤكد بأن خط وسط الوداد الرياضي يحتاج إلى التدعيم وضخ دماء جديدة، ما قد يفرض على الحسين عموتة الزج باللاعبين الجديدين إسماعيل المترجي، أحد أبرز الأسماء في البطولة في الموسم الرياضي الماضي، وسفيان بوهرة.

وعبر الحسين عموتة عن استيائه من الطريقة التي لعب بها أمين أبو الفتح وأرسين زولا، الذي انتقل حديثاً إلى الوداد، صيف هذا العام.

وقال عموتة: “كانت هناك أشياء لم تعجبني مثل لعب الكرات الطويلة من زولا وأبو الفتح لمناطق الحسم، ولا أحبذ هذا الأسلوب وأميل دائما للبناء من الخلف بانتظام”.

وزاد: “تكرار نفس النهج والشكل من زولا وأبو الفتح لا يروق لي بالمرة، وهذه الكرة لا تعجبني إطلاقا، لذلك علينا أن نعالج مكامن الخلل سريعا وننهض من عثرتنا”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!