نادي وست هام الإنجليزي يوافق على مقترح اتحاد الكرة المغربي بخصوص لاعبه الدولي نايف أكرد

المغرب سبورت7 سبتمبر 2022
نادي وست هام الإنجليزي يوافق على مقترح اتحاد الكرة المغربي بخصوص لاعبه الدولي نايف أكرد

وافق نادي وست هام الإنجليزي، على مقترح اتحاد الكرة المغربي، بإيفاد لاعبه الدولي نايف أكرد، للمغرب وتحديدا لمجمع محمد السادس، لاستكمال رحلة العلاج والنقاهة بعد الجراحة التي خضع لها قبل شهر ونصف بلندن على مستوى أوتار الركبة.

وهذا هو نفس الإجراء الذي تم مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني في فترة سابقة، ليظل تحت مراقبة الطاقم الطبي لمنتخب المغرب بهدف تأهيله مبكرا والعودة لأجواء المباريات قصد اللحاق بمونديال قطر، لما يتوفر عليه مجمع محمد السادس من تجهيزات طبية متطورة جدا.

وظهر أكرد بالمجمع سعيدا داخل إحدى القاعات الرياضية رفقة زميله عبد الرحمن الحواصلي بعدما تواجدا قبل سنوات رفقة نادي الفتح الرباطي الذي توجا معه بثنائية الدوري وكأس العرش، وكان المدرب يومها هو وليد الركراكي مدرب الأسود الحالي.

وعكس زميليه أدم ماسينا و طارق تيسودالي اللذان انتهى بالنسبة لكليهما حلم المونديال، فإن نايف أكرد اقترب من العودة للعب وسيظهر رفقة وست هام بالدوري الإنجليزي بعد فترة التوقف الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!