أزمة الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله تنتهي

المغرب سبورت31 أغسطس 2022
أزمة الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله تنتهي

وجه أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة شكره لللاعب الدولي فهد المولد على الفترة التي قضاها رفقة العميد، وذلك بعد إعلان انتقاله لنادي الشباب.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامجي أكشن مع وليد والمنتصف مساء الثلاثاء “فهد المولد كان يرغب في تمثيل الشباب، ولم يصلنا خطاب رفع إيقافه، نشكر فهد على فترته مع الاتحاد، والفريق لم يكن يحتاجه فنيا”.

وأضاف “لم يفشل الاتحاد ماليا في التفاوض مع أي لاعب، ولا يمكن أن أتحدث عن إمكانية إعارة عبد الرزاق حمدالله لأن قضيته منظورة”.

وأشار “يتبقى يوم واحد على ختام فترة الانتقالات الصيفية، وإذا احتجنا أي لاعب سنبادر بالتعاقد معه. نادي الاتحاد متاح للجميع، وقدمنا استئنافا على إيقاف مهند الشنقيطي ونأمل أن يتم قبوله”.

وتابع “محمد آل فتيل مدافع النصر ليس ضمن خياراتنا، وفريقنا متكامل، ونتمنى توفيق الله ثم دعم جماهيرنا”.

وأردف “الاتحاد علامة تجارية كبيرة وغنية عن التعريف ومحط أنظار جميع الشركاء، والعميد حقق قفزات فنية وإدارية ومالية جذبت إلى النادي الرعايات، ولم يكن قميص الاتحاد ممتلئا بالرعايات كما يحدث حاليا”.

وعن ردوده غير المتوقعة مؤخرا على بعض من جماهير الاتحاد عبر تويتر، قال “لم يستفزني أحد، والتوضيح كان ضروريا بشأن بعض ما يحدث في النادي، وهناك من يركز ويسلط الضوء تجاه الأمور السلبية ويتغافل عن الإيجابيات”.

وواصل “لو كان دخل الاتحاد 700 مليون ريال ستكون إدارتنا هي الأفضل. العجز المالي في الاتحاد في الموسم الماضي كان 140 مليون ريال، واليوم 100 مليون ريال”.

وأوضح “وجود الداعمين الكبار في نادي الهلال والنصر هو سبب تحقيقهم الفائض، فالأمير الوليد بن طلال يدعم الهلال والأمير خالد بن فهد في النصر، ولا يوجد من يدعم نادي الاتحاد حاليا سوى أنمار الحائلي وأحمد كعكي فقط، وأبوابنا مفتوحة لكل الداعمين، ولا يمكن أن أجبر أحد على الدعم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!