رئيس فريق الرجاء الرياضي عزيز البدراوي يفشل في إقناع فريق العربي الكويتي بخصوص ملف المهاجم حمزة خابا واللاعب يغادر الفريق الأخضر والقضية تصل إلى الطاس

المغرب سبورت29 أغسطس 2022
رئيس فريق الرجاء الرياضي عزيز البدراوي يفشل في إقناع فريق العربي الكويتي بخصوص ملف المهاجم حمزة خابا واللاعب يغادر الفريق الأخضر والقضية تصل إلى الطاس

فشل رئيس فريق الرجاء الرياضي عزيز البدراوي في التوصل إلى اتفاق نهائي مع فريق العربي الكويتي بخصوص ملف المهاجم حمزة خابا، الذي أثار الجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتجه فريق الرجاء إلى انهاء ارتباطه بحمزة خابا بعدما رفض الفريق الكويتي كل الصيغ المقترحة من طرف عزيز البدراوي ومكتبه للحفاظ على المهاجم رفقة النسور.

وحاول الرجاء استعمال الحل الثانوي واستخلاص بطاقة مؤقتة تسمح لخابا بحمل قميص الرجاء خلال الموسم المقبل، خاصة أن الفيفا تمنح الأفضلية للاعب حتى البث في مثل هكذا قضايا.

وتواصل عزيز البدراوي مع محامي سويسري مختص القضايا الرياضية، ليؤكد له أن فريق العربي سيرفع قضيته إلى الفيفا، وهو ما يجعل موقف الرجاء صعبا إذا لم يكن الحكم في صالحه.

وأضاف المحامي أنه إذا جاء الحكم في صالح نادي الكويتي فإن نادي الرجاء سيكون ملزما باقتسام القيمة المالية مع خابا وفي حالة كان الحساب المالي للاعب خاليا أو تأخر عن الدفع فإن الفريق الأخضر سيكون ملزما بتادية القيمة المالية كاملة و هذا ما لم يتقبله المكتب المسير للرجاء.

وتواصل البدراوي مع اللاعب ووكيل أعماله لايجاد صيغة مناسبة لانهاء الارتباط وفسخ العقد أو إلتزام اللاعب بتحمل تبعات الملف كاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!