إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحضر للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي

المغرب سبورت20 أغسطس 2022
إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحضر للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي

تحركت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في محاولة للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتُنافس بذلك برشلونة الإسباني، الذي أبدى رغبته من قبل للاستفادة من خدمات اللاعب.

وأفادت تقارير إعلامية بأن فريق “الشياطين الحمر” وضع حكيمي ضمن دائرة اهتماماته هذا الصيف، إذ يسعى المدرب إريك تين هاغ إلى التعاقد مع ظهير أيمن خلال “المركاتو” الحالي، لتعزيز التركيبة البشرية لفريقه هذا الموسم.

 

وكانت مصادر أخرى أشارت إلى اهتمام نادي برشلونة الإسباني بخدمات “الأسد الأطلسي”، بعدما بدأت التكهنات تزداد حول عدم رضاه على الوضع في النادي “الباريسي” وتفكيره في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري الفرنسي؛ في حين لا ينوي رئيس ممثل عاصمة الأنوار تسريح اللاعب، باعتباره واحدا من أبرز الأسماء في الكتيبة “الباريسية”.

يُشار إلى أن أشرف حكيمي انضم إلى باريس سان جيرمان صيف السنة الماضية، قادما من إنتر ميلان الإيطالي. كما دافع من قبل عن قميص فريقه السابق ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الألماني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!