تصريح هانز يواكيم فاتزكة مدرب بروسيا دورتموند الألماني عن كريستيانو رونالدو يشبه تصريحات صنّاع القرار في بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت19 أغسطس 2022
تصريح هانز يواكيم فاتزكة مدرب بروسيا دورتموند الألماني عن كريستيانو رونالدو يشبه تصريحات صنّاع القرار في بايرن ميونيخ الألماني

تصريح هانز يواكيم فاتزكة عن كريستيانو رونالدو يشبه تصريحات صنّاع القرار في بايرن عندما ارتبط اسم البرتغالي بالنادي البافاري قبل أيام

فاتزكة قال: “أحبّ هذا اللاعب، وإنها لفكرة ساحرة أن نشاهد كريستيانو يلعب في سيجنال إيدونا بارك، هو أحد أعظم اللاعبين، لكن ليس هناك تواصل بيننا، وعليكم بالتوقف عن الحديث عن الموضوع”

سابقاً اليوم طرحت سؤالين عن هذا الموضوع، دون موافقتي أو معارضتي للصفقة، وكتبت: “هل سيوافق رونالدو على تخفيض راتبه 3 أضعاف ليدخل هرم الرواتب في دورتموند؟ وهل سيكون رونالدو الحالي قادراً على الانسجام مع بيئة وثقافة دورتموند، أي ثقافة الاعتماد على منظومة جماعية وأسماء شابة؟”

صحيفة (بيلد) أجابت على السؤالين قبل قليل وكتبت: “رونالدو يتقاضى 29 مليون يورو كراتب سنوي مع اليونايتد، وهذا الرقم سيحطّم بنية الرواتب في دورتموند، ورونالدو في الـ 37 من العمر كبير جداً على دورتموند، وحضوره سيحدّ من تطوّر موكوكو، ويجعل التعاقد مع موديست بلا فائدة”

بانتظار جولة جديدة من التعليقات من “رابطة المدافعين عن حقوق رونالدو بلا تفكير”، ومفاد التعليقات أنّي أكره رونالدو.. أنا لا أكره رونالدو، إنما أكتب رأيي الخاص بهذه الصفقة وفي هذا الوقت تحديداً، ويصادف أن رأيي يشبه رأي فاتزكة وكان وصالحميديتش وبيلد وغيرهم من المدراء في أندية أخرى، ومنطقياً ما ينفعش تكون إنت الصح وفاتزكة وكان وصاحميديتش وكل الأندية غلط!.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!