وليد الركراكي يبدأ مهامه بالمنتخب الوطني المغربي وفوزي لقجع يفاوض طاقم تقني مهم لقيادة أسود الأطلس

المغرب سبورت17 أغسطس 2022
وليد الركراكي يبدأ مهامه بالمنتخب الوطني المغربي وفوزي لقجع يفاوض طاقم تقني مهم لقيادة أسود الأطلس

كشفت مصادر مطلعة، أن وليد الركراكي أقوى مرشح لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، بدأ في نسج علاقات و اتصالات مع دوليين مغاربة في الدوريات الأوربية.

وحسب نفس المصادر، فإنه قبل التعيين الرسمي و المنتظر نهاية شهر غشت الجاري، فإن الركراكي شرع بالإتصال بالفعل بنجوم مغاربة مثل العميد رومان سايس الذي يلعب في تركيا، و أشرف حكيمي و ياسين بونو وسفيان بوفال.

و أوردت نفس المصادر، أن هؤلاء اللاعبين عبروا عن سعادتهم لتعيين الركراكي مدربا للمنتخب ، وهو الذي سيعول عليهم كثيرا في القادم من الإستحقاقات أبرزها كأس العالم قطر 2022.

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، التفاوض من أجل حسم الطاقم التقني المشرف على أسود الأطلس، خلفا للمقال وحيد خاليلوزيتش.

وحسب ما أكد اللاعب السابق للمنتخب والمدرب الحالي بفريق أيندهوفن الهولندي عادل رمزي في تصريح لقناة أمريكية، فإن جامعة الكرة تواصلت معه لشغل منصب مساعد أول للمدرب الجديد.

وأوضح رمزي بالقول ” إنه لشرف لي و لا يصدق لأنه بلدي، ولكني هنا في أيندهوفن منذ ثمان سنوات”.

وأضاف قائلا “دخلت في محادثة مع رئيس الجامعة فوزي لقجع ومن الممكن أن أجمع بين العمل في إيندهوفن و المنتخب الوطني، أتمنى أن أكون قادرًا على تجربة كأس العالم”.

وأبرز أنه اقترح على الجامعة البقاء في أيندهوفن وشغل منصب في الطاقم الجديد للأسود، إذا قبلت الجامعة بذلك.

جدير بالذكر أن عادل رمزي يشغل منصب مدرب الفئات السنية، بفريق أيندهوفن الهولندي..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!