الجامعة الملكية المغربية تمنح الضوء الأخضر للمدرب المغربي عادل رمزي لقيادة الطاقم التقني للأسود

المغرب سبورت8 أغسطس 2022
الجامعة الملكية المغربية تمنح الضوء الأخضر للمدرب المغربي عادل رمزي لقيادة الطاقم التقني للأسود

بات المغربي عادل رمزي، المدير الفني للفريق الرديف لأيندهوفن الهولندي، مرشحا أكثر من أي وقت مضى للانضمام إلى الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس”، الذي سيشارك في مونديال قطر، بعدما تلقّى اتصالات من الاتحاد المحلي في الأيام الماضية، للاستفسار عن وضعيته الحالية مع ناديه.
وحسب معطيات خاصة حصل عليها “العربي الجديد” من مصدر مسؤول رفض ذكر اسمه، فإن المدرب المغربي عادل رمزي مرشح بقوة للانضمام إلى الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس” خلال الفترة المقبلة، بعد أن حقق نجاحات كبيرة في القارة الأوروبية على مستوى التكوين الأكاديمي في مجال التدريب، لينال أعلى شهادة تدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ما منحه مكانة كبيرة داخل ناديه الحالي أيندهوفن الهولندي.
وأوضحت المصادر نفسها، أن رمزي تلقى اتصالات غير رسمية من مسؤول عن الاتحاد المغربي، استفسر عن وضعيته الحالية مع ناديه وإمكانية فسخ عقده في حال ما طُلب منه الانضمام للطاقم الفني للمنتخب المغربي الأول في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن منتخب بلاده في حاجة إلى خدماته وتجربته الأوروبية الكبيرة.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الاتحاد المغربي ينتظر أن يُجالس البوسني وحيد حاليلوزيتش خلال الأيام القليلة المقبلة، للتفاوض معه حول القيمة المالية التي سيحصل عليها لفسخ عقده مع اتحاد الكرة، حيث يتجه الأخير إلى تعيين المغربي وليد الركراكي، المدير الفني السابق للوداد الرياضي، على رأس القائمة الفنية لـ”أسود الأطلس” بمساعدة عادل رمزي ورشيد بن محمود، في حال نجح فوزي لقجع في فسخ عقد حاليلوزيتش.
وأكدت المصادر نفسها، أن إدارة أيندهوفن متمسكة بخدمات عادل رمزي كمدرب للفريق الرديف، وتضعه ضمن مشروع النادي للإشراف على الفريق الأول مستقبلا، باعتباره أحد “كوادر” الفريق، وقد عمل في الموسم الماضي مع المهاجم السابق لـ”الطواحين” رود فان نيستلروي، المدرب الحالي للفريق الأول، ما يضعه بين المطرقة والسندان.

ويحظى عادل رمزي بثقة كبيرة من مسؤولي نادي أيندهوفن، كما تجمعه علاقة قوية بالمدير الفني رود فان نيستلروي، الذي أكد، في وقت سابق، أن رمزي سيكون معه مستقبلا في تجارب قادمة رفقة أندية كبيرة، مشيرا إلى أنه ينوي الاعتماد عليه ضمن طاقمه في قادم السنوات، حتى وإن عمل مع أكبر الأندية على غرار ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وهما ناديان قدم معهما نيستلروي أفضل المستويات كلاعب.
جدير بالذكر أن عادل رمزي، حصل على “دبلوم” تدريب “يويفا برو” قبل أشهر، وتلقى دعوة رسمية من إدارة نادي أرسنال الإنكليزي، لخوض تكوين مع الفريق الأول، يندرج ضمن بحث تخرجه، ويعمل هذا الموسم مدربا رئيسيا للفريق الرديف لأيندهوفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات

  • سمير8 أغسطس 2022 - 10:02

    عادل رمزي الكوكابي حتى النخاع . أيام عز الكوكاب

  • صالح السباعي10 أغسطس 2022 - 6:04

    حذاري مدرب ضعيف جدا .هل نسيتم عندما كان لاعب لا يسجل أمام المرمى ههههه

  • صالح السباعي10 أغسطس 2022 - 6:05

    لا علاقة بالتدريب.اش دار هو لاعب.والو

  • صالح السباعي10 أغسطس 2022 - 6:07

    نريد مدرب وليس مدرب دون مقياس

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!