عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي يدخل فصول جديدة للتعاقد مع المهاجم الكونغولي بين مالانغو

المغرب سبورت2 أغسطس 2022
عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي يدخل فصول جديدة للتعاقد مع المهاجم الكونغولي بين مالانغو

تحدث عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مستجدات بخصوص الدولي الكونغولي بين مالانغو.

وقال البدراوي، في الندوة الصحفية، التي عقدها يوم أمس: “مالانغو أعلم أنه مطلب لكافة الرجاويين، ناديه الشارقة حاول إعارته وهو لاعب كبير وقد تواصلت معه وأبلغني بأنه يرغب في اللعب مع الرجاء وقد طلبت من وكلاء أعمال اللاعبين أن يتكفلوا بهذا الموضوع”.

وتابع: “أتمنى ألا نخضع لمزايدات ويرفعوا علينا السعر مثلما حدث في صفقات أخرى”.

وأضاف البدراوي “هناك من يتحدث عن رفض زوجته للعيش بالمغرب، واستفسرت اللاعب حول هذا الموضوع ونفاه جملة وتفصيلا، مؤكدا أن بعض الوكلاء هم من يروجون لمثل هاته الأكاذيب”، مشيرا إلى أن مالانغو وافق على العودة إلى الرجاء، وأنه مستعد لحمل قميص الفريق في حال التوصل لاتفاق مع نادي الشارقة الإماراتي”.

وتابع رئيس الرجاء “حاليا جددنا الاتصال باللاعب مالانغو، خاصة عندما توصلنا بأن المدرب الروماني لنادي الشارقة وضعه خارج مفكرته التقنية، ولذلك قمت بالاتصال ببعض الوكلاء لأول مرة، وطلبت منهم التفاوض من أجل التعاقد مع مالانغو، ونحن، الآن، ننتظر في حال ما إذا لم تفشل الصفقة بدخول المشوشين من أجل رفع القيمة السوقية للاعب الكونغولي”.

وسبق للبدراوي أن أكد، في حديثه مع الجماهير الرجاوية، في فيديو انتشر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، أنه توصل إلى اتفاق مع اللاعب الكونغولي، الذي وضعه نادي الشارقة الإماراتي خارج اهتماماته التقنية، بعدما كانت حصيلته التهديفية ضعيفة، إذ اكتفى بإحراز 11 هدفا فقط في 25 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!