سعيد الناصيري يسابق الزمن لضم صفقات كبيرة للوداد وصفقتين من شباب المحمدية حسمتا

المغرب سبورت1 أغسطس 2022
سعيد الناصيري يسابق الزمن لضم صفقات كبيرة للوداد وصفقتين من شباب المحمدية حسمتا

اقترب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من ضم لاعبين اثنين من شباب المحمدية لصفوفه، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد أن أبديا موافقتهما المبدئية على حمل قميص وداد الأمة.

ويسارع الوداد الزمن من أجل التعاقد مع الثنائي سيف الدين بوهرة وزولا ارسين، بعدما باتا محط اهتمام بعض الأندية المحلية.

وأعطى الثنائي موافقتهما بحمل قميص الوداد، في حين أن بعض التفاصيل أخرت التوقيع الرسمي.

ويبذل سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، مجهودا كبيرا، حيث إنه يسابق الزمن لحسم صفقات فريقه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخلت إدارة الوداد في مفاوضات متقدمة مع كل من محمد أوناجم لاعب الزمالك المصري سابقا، وياسين البحيري لاعب مولودية وجدة إضافة للحارس مهدي مفتاح، من أجل تعويض الراحلين.

ونجح سعيد الناصيري، إلى حدود اللحظة، في حسم 3 تعاقدات جديدة، يتقدمهم كل من إسماعيل المترجي القادم من شباب المحمدية، ومهدي أصحابي وحارس المرمى ياسين فيتني.

كما اقتربت إدارة الوداد، في تجديد عقود، أيوب عملود، ورضا التكناوتي، وأيمن الحسوني، مع موافقة مبدئية لقائد الفريق يحيى جبران، من أجل استمرار مع الفريق لموسم واحد فقط.

فيما قرر سعيد الناصيري، في وضع ثلاثة لاعبين وهم الحارس عيسى السيودي وابراهيم نجم الدين وأيوب المودن، داخل قائمة الراحلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!