عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي يدخل معركة التعاقد مع اللاعب أنيس البدري

المغرب سبورت1 أغسطس 2022
عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي يدخل معركة التعاقد مع اللاعب أنيس البدري

كشفت تقارير صحافية أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن طريق عزيز البدراوي، رئيس الفريق قد قدم عرضاً رسمياً للاعب أنيس البدري، المنتهي عقده حديثا مع الترجي التونسي، وذلك بطلب من المدرب الجديد ل “النسور الخضر” فوزي البنزرتي.

وأضاف ذات المصدر، أن إدارة “القلعة الخضراء” خصصت مبلغا ماليا مهما لإغراء اللاعب التونسي البدري، صاحب 32 سنة، من أجل التوقيع له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منها في جلب لاعبين مميزين قادرين على المنافسة بقول على كل الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الكروي المقبل، مبرزا أن المفاوضات بين البدراوي والبدري ووكيله أعمال هذا الأخير قطعت أشواط جد متقدمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

و سبق للاعب أنيس البدري الذي يحمل الجنسية التونسية والفرنسية، أن لعب في صفوف مجموعة من الأندية الأوروبية والعربية أبرزها أولمبيك ليون، سانت بريست، ليل، رويال إكسل موسكرون البلحيكي، الترجي التونسي والاتحاد السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أعلن يوم أمس الأحد عن تعاقده مع كل من اللاعبين إسماعيل مقدم، محمد بولكسوت، سعيد أزروال، مهدي بوكاسي، يسري بوزوق، زكرياء حدراف، يوسف الحويزي، محمود بن تايك وعبد الحي فورسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!