المهدي مباريك لاعب الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم إلى فريق الزمالك المصري

المغرب سبورت30 يوليو 2022
المهدي مباريك لاعب الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم إلى فريق الزمالك المصري

أفادت تقارير صحفية إستنادا إلى ما أسمته  بالمصدر المطلع، أن المهدي مباريك لاعب الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، انضم إلى فريق الزمالك المصري بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية.

وكشف ذات المصدر، أن قيمة الصفقة المالية وصلت إلى 2 المليار للفتح، وبالنسبة إلى للاعب مباريك فسيحصل على 700 مليون سنتيم في العام الأول و 900 في الثاني، و مليار و100 فالعام الثالث.

وكان مباريك محط تنافس كبير بين قطبي كرة القدم بالدار البيضاء، الرجاء والوداد، غير أن فريقه الرباطي، كان يرفض التخلي عنه لفائدة أي فريق مغربي آخر.

يتربص الزمالك المصري لكرة القدم بلاعبين مغاربة لضمهم إلى صفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تقوية المجموعة بعد رحيل عدد من نجوم الفريق.

وأكدت وسائل إعلام مصرية أن مسؤولي الزمالك يلحون على ضم الدولي المغربي يحيى جبران، متوسط ميدان الوداد الرياضي، الذي انتهى عقده مع الفريق الأحمر ومن المستبعد تجديد عقده مع الفريق، إذ يعتبر الزمالك أبرز المرشحين للفوز بخدمات يحيى جبران الذي يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية.

وإلى جانب جبران، سارت وسائل الإعلام ذاتها في كون الفريق الأبيض يبحث عن كيفية الفوز بصفقة ياسين البحيري، متوسط ميدان المولودية الوجدية، الذي يعتبر نجم سوق الانتقالات الصيفية الحالية في المغرب لرغبة مجموعة من الأندية في الفوز بخدماته. ويسعى مسؤولو الزمالك، أيضا، إلى الفوز بخدمات متوسط ميدان الفتح الرباطي، المهدي مباريك، لكونه لاعبا شابا يتوفر على نفس «بروفايل» البحيري وجبران في وسط الميدان، وهم لاعبون من طينة المجرب طارق حامد، متوسط ميدان الزمالك، الذي رحل للدوري السعودي تاركا فراغا في وسط الميدان

يذكر أن مباريك المولود في 22 يناير 2011، يشغل مركز  وسط الميدان، ويعتبر أحد أبرز لاعبي المنتخب المغربي للشباب، حيث شارك معه في 7 مباريات، وسجل هدفين، كما جرى اختياره في التشكيلة المثالية لكأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما، السنة الماضية، بعد مشاركته مع المغرب، حيث وصل الفريق للدور ربع النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!