مونديال قطر يخرج زياش من البلوز وميلان يعود لمطاردة اللاعب

المغرب سبورت30 يوليو 2022
مونديال قطر يخرج زياش من البلوز وميلان يعود لمطاردة اللاعب

عاد نادي ميلان لمطاردة المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حين زعمت العديد من التقارير، أن ميلان فاوض تشيلسي في بداية الميركاتو بشأن ضم زياش، لكن تجمدت المحادثات في الأسابيع الأخيرة.
وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو“، فإن ميلان عاد إلى مفاوضات زياش، عقب حسم صفقة البلجيكي شارل دي كيتيلياري نجم كلوب بروج، أمس الجمعة.

 

وأشار الموقع إلى أن باولو مالديني المدير التقني لميلان وفيدريكو ماسارا المدير الرياضي، سيعملان على التوصل إلى صيغة مشتركة مع تشيلسي بشأن صفقة زياش.

وأوضح “كالتشيو ميركاتو” أن حكيم زياش كشف عن رغبته بالانتقال إلى ميلان عدة مرات، كما أنه مستعد للتضحية بجزء من راتبه السنوي.

أفاد تقرير صحفي، يوم الأربعاء الماضي بأن تشيلسي اقترب من الموافقة على رحيل نجمه المغربي حكيم زياش، المطلوب بشدة في ميلان.

وتعاقد تشيلسي مع رحيم سترلينج، قادما من مانشستر سيتي، مما فتح الباب أمام رحيل حكيم زياش عن البلوز هذا الصيف.
وحاول ميلان، استعارة زياش في يناير/كانون ثان الماضي، وجدد عرضه هذا الصيف، لكن تشيلسي رفض الأمر في البداية.

وبحسب صحيفة “صن“، فإن تشيلسي في طريقه للموافقة على رحيل زياش إلى ميلان، مقابل 8.4 مليون إسترليني، وهو رقم أقل بنحو 24 مليون إسترليني من قيمة انضمامه من أياكس.

وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي وميلان عقدا محادثات هذا الأسبوع، بعد فشل المفاوضات السابقة بشأن حكيم زياش.

ويأمل ميلان، أن يقبل حكيم زياش خفض راتبه، لعدم تمكن الفريق الإيطالي من دفع 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للنجم المغربي.

قال تقرير صحفي إيطالي، إن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي، عاد لحسابات ميلان للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان يسعى لإبرام التعاقد مع البلجيكي تشارلز دي كيتليري لاعب خط وسط كلوب بروج، لكن الروسونيري لم ينجح في التوصل لاتفاق مع ناديه.

وأضافت الصحيفة: “تم عقد اجتماع بين الناديين في الأسبوع الماضي، وانتهى بشكل إيجابي، لكن لم يتم التوصل لأي اتفاق”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميلان مستعد لتحويل جهوده إلى حكيم زياش إذا فشلت صفقة دي كيتليري.

وأفاد التقرير، بأن زياش حريص على الانتقال لميلان، على الرغم من اهتمام ليدز يونايتد وإيفرتون بضمه.

وأبرزت “لاجازيتا ديلو سبورت”، رغبة ميلان في إبرام الصفقة مع تشيلسي بأقل من 10 ملايين يورو، وأن اللاعب المغربي سيكون مستعدا لتخفيض راتبه من أجل تسهيل انتقاله للروسونيري.
وذكر الموقع الإيطالي أن ميلان يريد ضم حكيم زياش على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، كما أن العلاقات الجيدة بين مالكي الناديين، قد تسرع من المفاوضات حول الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!