نادي الوداد الرياضي يدخل مفاوضات إستعادة المهاجم السابق محمد أوناجم

المغرب سبورت30 يوليو 2022
نادي الوداد الرياضي يدخل مفاوضات إستعادة المهاجم السابق محمد أوناجم

قدم نادي الوداد الرياضي عرضا لاستعادة المهاجم السابق محمد أوناجم، المهاجم السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، حيث أبدى رغبته في استعادة نجمه السابق، سيما أن إدارة ”وداد الأمة” تبحث على مهاجم مجرب بحجم إبن مدينة”الراشيدية”.

وقدم سعيد الناصيري، رئيس النادي، عرضا ماليا مهما لمحمد أوناجم، مقابل التوقيع في كشوفات “القلعة الحمراء” لموسمين كرويين، مشيرة أن المهاجم “الزملكاوي” السابق طلب من الرئيس “الودادي” الرفع قليلا من منحة التوقيع قبل العودة مجددا إلى أحضان ملعب بنجلون.

وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد تعاقد مع اللاعب محمد أوناجم، سنة 2016، قادما إليه من شباب أطلس خنيفرة، المنتمي لأندية القسم الاحترافي الثاني، قبل أن يتألق مع الفريق الأحمر ويتوج معه بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية أبرزها الدوري الاحترافي، دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي تعاقد إلى حدود الساعة مع ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل المترجي، نجم شباب المحمدية، وياسين فينتي ومهدي أصحابي، قادمان إليه من فتح اسباتة المنتمي لأندية قسم الهواة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!