جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ يواصل الحرب مع خوان لابورتا رئيس برشلونة

المغرب سبورت29 يوليو 2022
جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ يواصل الحرب مع خوان لابورتا رئيس برشلونة

واصل جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، الحرب الكلامية مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وذلك خلال مؤتمر صحفي أجراه اليوم الجمعة، الخاص بمواجهة لايبزيج غدا في السوبر الألماني.

وسبق أن صرح ناجلسمان أن برشلونة هو النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك الأموال، لكنه قادر على شراء أي لاعب، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من صفوف العملاق البافاري.
ورد عليه لابورتا بمطالبته بالتركيز على الأرصدة المالية للبايرن، والتي انتعشت برقم هائل من الأموال بعد ضم ليفاندوفسكي.

وقال ناجلسمان اليوم بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “صرحت بذلك من وجهة نظري كمشجع، لا توجد مشكلة لدي مع لابورتا أو مع تصريحاته، فهو يتوجب عليه تمثيل ناديه”.

وأضاف: “لا أعرف ما هو الوضع في برشلونة، لكني سأواصل الإدلاء برأيي في المستقبل، والأمر ليس كما لو كان أنني أكتب كل الأجوبة قبل المؤتمر الصحفي، ومن ثم ألقي بالقنابل مع السؤال الثالث، فهي إجابات تظهر بشكل لحظي”.

وعن غضب أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، من تصريحات ناجلسمان بشأن هاري كين مهاجم السبيرز، رد مدرب البايرن: “لم يكن الرد درامي، تجمعني علاقة جيدة بكونتي، وتم حل الأمر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!