فريق الوداد الرياضي يتوصل بجواب رسمي من فريق الفتح الرباطي، بخصوص العرض الرسمي الذي قدمه سعيد الناصيري للتعاقد مع كل من منتصير لهتيمي والمهدي مباريك

المغرب سبورت26 يوليو 2022
فريق الوداد الرياضي يتوصل بجواب رسمي من فريق الفتح الرباطي، بخصوص العرض الرسمي الذي قدمه سعيد الناصيري للتعاقد مع كل من منتصير لهتيمي والمهدي مباريك

توصل فريق الوداد الرياضي بجواب رسمي من فريق الفتح الرباطي، بخصوص العرض الرسمي الذي قدمه سعيد الناصيري، للتعاقد مع لاعبي الفريق منتصير لهتيمي، والمهدي مباريك.

وأخبر مسؤولو الفتح نظرائهم من الفريق الأحمر، بأنهم سيتدارسون العرض الودادي قبل الرد عليه وتحديد مطالبهم المالية، بناء على العقد الذي توصلوا به من بطل المغرب.

بالمقابل، رفض مسؤولو الفتح الرد على عرض الرجاء، بعدما أقدم مسؤولو هذا الأخير على مجالسة وكيل اللاعبين، دون التواصل رئيس الفريق الرباطي.

وأوضح مصدر من الفتح، أن عقد اللاعبين لا زال ساري المفعول لسنتين، والفريق هو من لديه صلاحية تحديد مستقبل اللاعبين وليس وكيل أعمالهما.

و كان موقع المغرب سبورت كشف في وقت سابق أن كل من المهدي المباريك ومنتصر لحتيمي، دخلا ضمن اهتمامات فريقي الوداد والرجاء الرياضيين وأنهما يتابعان اللاعبان منذ فترة ليست بالقصيرة.

وطالب أنصار الرجاء والوداد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مباشرة بعد نهاية مباراة النادي الأحمر أمام الفتح الرباطي، إدارة فريقهما التحرك لضم الموهبتين في ظل المستويات التي بصما عليها في المواجهة.

تجدر الإشارة إلى أن المباريك ولحتيمي، يعتبران من المواهب المغربية الصاعدة حيث بصما على مستوى مميز هذا الموسم مع النادي الرباطي، كما أشاد بهما عدد كبير من المتتبعين الرياضين والجماهير المغربية.

ودخل نادي الترجي التونسي في منافسة مع قطبي الدار البيضاء، الوداد والرجاء الرياضيين، على نجم الفتح الرباطي، الدولي الأولمبي منتصر لحتيمي (21 سنة)، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكشف موقع “نسمة سبور” التونسي، على أن كبير الأندية التونسية دخل في مفاوضات متقدمة مع ممتب الفتح واللاعب لحتيمي صاحب 21 سنة، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت أخبار قد أكدت ان موهبتي فريق العاصمة، المهاجم منتصر لحتيمي ورلاعب الوسط المهدي موباريك، يوجدان ضمن اهتمامات فريقي العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، غير أن مكتب الفتح، شدد على ان اللاعبين لن يغادرا الفريق، إلا إذا توصلا بعروض احترافية أوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • جمال الدين 26 يوليو 2022 - 11:42

    استقطاب الموهبتان يجب أن يكونا من أولويات فريق الوداد ان شاء الله نرجو من السيد الرءيس ان يعمل كل ما في وسعه لانتدابهما

error: المحتوى محمي من النسخ !!