عزيز البدراوي يثير غضب رئيس الفتح الرباطي والأخير يقبل بعرض الوداد الرياضي

المغرب سبورت25 يوليو 2022
عزيز البدراوي يثير غضب رئيس الفتح الرباطي والأخير يقبل بعرض الوداد الرياضي

عبر حمزة الحجوي، رئيس المكتب المديري لنادي الفتح الرباطي لكرة القدم،  عن غضبه الشديد بسبب مجالسة بعض المسؤولين بنادي الرجاء الرياضي بوكيل أعمال اللاعب مهدي مباريك، دون الرجوع إلى التفاوض مع المكتب المسير للفريق الذي يملك عقد اللاعب وهو المسؤول الأول والأخير عن بيع اللاعب من عدمه.

وقرر المكتب الحالي للفتح الرباطي عدم مناقشة أي عرض أو فتح أي مفاوضات مع مسؤولي نادي الرجاء الرياضي بخصوص انتقال اللاعب مهدي مباريك إلى الفريق الأخضر في الانتقالات الصيفية الحالية، فيما سينفتح الفريق على مناقشة باقي العروض التي توصل بها من أندية أخرى من الخليج وفرنسا والوداد الرياضي، حيث لم تسلك إدارة نادي الرجاء الرياضي الطرق الصحيح في التعامل مع إدارة الفريق العاصمي، وهو  الخطأ الذي ارتكب مسبقا والذي سيبعد اللاعب عن النادي الأخضر.

ولم يقدم عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي على إتباع تقاليد المفاوضات ، حيث إنه ومن المفترض أن يقدم نادي الرجاء الرياضي عرضا رسميا لإدارة الفريق الرباطي كما هو المعمول به، الشيء الذي جعل مكتب الفتح يفتح باب المفاوضات مع أندية أخرى غير الرجاء والتي ترغب في التعاقد مع مباريك.

ورحب مسؤولو فريق الفتح الرباطي في المقابل بالعرض الذي تقدم به سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، والذي عرض مبلغا ماليا مهما للتعاقد مع اللاعب وضمه للفريق لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأحمر استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

ويبقى فريق الوداد الرياضي الأقرب للظفر بصفقة مباريك، مبرزا أن إدارة الفتح وعدت مسؤولو القلعة الحمراء بالرد على العرض الرسمي الذي تقدموا به في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن اللاعب الشاب مهدي مباريك، تألق بشكل كبير رفقة فريقه الفتح الرباطي خلال الموسم الكروي المنصرم، الشيء الذي جعل مجموعة من الأندية الوطنية تطالب بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية أبرزهم فريقي الوداد والرجاء الرياضيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!