الوداد الرياضي يحسم موضوع نجم مولودية وجدة ياسين البحيري بقرار جديد وعزيز البدراوي يمر إلى السرعة القصوى

المغرب سبورت25 يوليو 2022
الوداد الرياضي يحسم موضوع نجم مولودية وجدة ياسين البحيري بقرار جديد وعزيز البدراوي يمر إلى السرعة القصوى

رفع نادي الوداد الرياضي عرضه لشراء نجم مولودية وجدة، ياسين البحيري، إلى 650 مليون سنتيم.

وأكد محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، أن الوداد الرياضي قدم عرضه الأول بقيمة 400 مليون سنتيم، ليزيد النادي أحمر حوالي 250 مليون سنتيم ليصبح عرض الوداد يساوي 650 مليون سنتيم، كما أن ادارة الوداد ستتكلف بالنسبة التي اشترطها نهضة زمامرة خلال انتقال البحيري إلى صفوف مولودية وجدة والتي تقدر بـ 25 في المائة.

وتابع محمد هوار حديثه لموقع “العمق الرياضي” بخصوص الرجاء الرياضي، الذي قدم عرضه خلال الأيام القليلة الماضية والذي يقتصر على مبلغ مالي يقدر بـ400 مليون سنتيم.

رفع مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم إيقاعهم في التفاوض مع ياسين البحيري، لاعب المولودية الوجدية، وذلك بعدما وافق اللاعب على حمل قميص النادي الأخضر لثلاث سنوات مقبلة حسب آخر الجلسات بين الطرفين، رغم أن لا شيء حسم لحدود الآن بسبب رغب مجموعة من الأندية في الفوز بخدمات اللاعب الذي يفضل الانتقال لأحد ناديي مدينة الدار البيضاء، مفضلا عرض الرجاء على الوداد لحدود كتابة هاته الأسطر.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن محمد هوار، رئيس “سندباد الشرق”، ترك مستقبل اللاعب في يد المكتب المسير الجديد للفريق في ظل رغبته في الاستقالة من منصبه خلال الجمع العام المقبل للفريق، ورغبته أيضا في ترك الاختيار للاعب نفسه ومسؤولي النادي، خاصة أنهم مازالوا يملكون عقد اللاعب الذي يفضل مغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تألق مع الفريق الوجدي هذا الموسم.

وبات الرجاء الرياضي أبرز الفرق اقترابا من التوقيع للاعب، إذ وضع أمامه عرضا مغريا من ثلاث سنوات وفق منحة سنوية مرتفعة وراتب شهري يفوق العشرين ألف درهم، مع منحة المردود والجوائز الجماعية التي سيحصل عليه البحيري في حال تألقه رفقة الرجاء ونيله للألقاب التي سينافس عليها الفريق.

وارتباطا بالفريق الأخضر دائما، يتابع لسعد جردة الشابي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، مجموعة من لاعبي الرجاء الذين انتهى مقامهم بالنادي الأخضر أو الذين يرغب مسؤولو الفريق في إعارتهم الموسم المقبل لأحد أندية القسم الوطني الأول أو الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!