محمد هوار رئيس مولودية وجدة لكرة القدم يجتمع بلاعبه ياسين لبحيري رفقة وكيل أعماله وحسم الفريق الذي سينتقل إليه

المغرب سبورت24 يوليو 2022
محمد هوار رئيس مولودية وجدة لكرة القدم يجتمع بلاعبه ياسين لبحيري رفقة وكيل أعماله وحسم الفريق الذي سينتقل إليه

سيجتمع في الساعات المقبلة محمد هوار رئيس مولودية وجدة لكرة القدم، بلاعبه ياسين لبحيري رفقة وكيل أعماله لمناقشة كل العروض التي تلقتها إدارة الفريق.

وسيحسم هوار ولبحيري في وجهة الأخير بعدما توصلا بعدة عروض احترافية أحدهما سعودي.
ومن المرتقب أن يعلن اللاعب عن وجهته المقبلة حسب أفضلية العرض الذي سيناسبه، وهو الأمر الرهين بالجانب المادي.

أكد نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، أن العرض الجدي الوحيد الذي تلقاه المكتب المسير، بخصوص اللاعب ياسين لبحيري، هو الذي تقدم به الوداد الرياضي البيضاوي.

وياتي التأكيد الوضيحي لمسؤولي الفريق الوجدي، في سياق تكاثر العديد من الأخبار، التي وصفها بلاغ للمولودية ب”الإشاعات”، حول وجود عدة فرق وطنية مهتمة بالتعاقد مع لبحيري.

وجدد المكتب المسير في بلاغه أن لبحيري مرتبط مع الفريق بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية، مشددا على أن “القرارات التي يتخذها المكتب المسيرتحت رئاسة محمد هوار، هي قرارات ذاتية ودون تدخل أي طرف آخر خارج النادي”.

وختم المولودية الوجدية بلاغه متوجها إلى الجمهور الرياضي أنه وفي انتظار مستجدات هذا الانتقال سيتم أخبارها بها لتنويره رسميا “بكل تطورات هذا الملف”.

ويشار أن كلا من الوداد والرجاء قد عبرا عن رغبتهما في انتداب البحيري، إلا أن الرجاء يحاول إقناع اللاعب بعدة امتيازات ترافق جزئيات بنود العقد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!