نادي الوداد الرياضي لكرة القدم يكشف عن موقفه من ضم نجمه السابق محمد أوناجم الذي رحل رسميا عن صفوف الزمالك المصري.

المغرب سبورت22 يوليو 2022
نادي الوداد الرياضي لكرة القدم يكشف عن موقفه من ضم نجمه السابق محمد أوناجم الذي رحل رسميا عن صفوف الزمالك المصري.

كشف نادي الوداد الرياضي لكرة القدم عن موقفه من ضم نجمه السابق محمد أوناجم الذي رحل رسميا عن صفوف الزمالك المصري.

واختتم أوناجم مشواره مع الزمالك أمس حيث توج الفريق الأبيض بلقب بطولة كأس مصر 2020-2021 المؤجلة من الموسم الماضي، على حساب الأهلي بنتيجة 2-1.

وأكد موقع “كووورة” نقلا عن مصادر من الوداد أن “محمد أوناجم يبقى من اللاعبين المرحب بهم دائما في النادي نظير ما قدمه للفريق والعلاقة الجيدة التي تجمعه بمسؤولي النادي ورئيسه سعيد الناصري”.

وأشار إلى أن “أوناجم يبقى لاعبا كبيرا والأيام المقبلة ستحدد موقف الوداد تجاهه”.

أعلن الدولي المغربي محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسميا رحيله عن الفريق، مباشرة بعد تتويجه بكأس مصر على حساب الغريم التقليدي الأهلي (2-1)، موجها الشكر لكل مكونات الزمالك، رغم بعض الفترات الصعبة، التي مر منها في الثلاث سنوات التي قضاها.

وقال أوناجم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “بسم الله الرحمن الرحيم، بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل…وأود أن أشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة وأن اعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة”.

وختم أوناجم رسالة الوداع – الرحيل قائلا “شكرا مرة أخرى وعاش الزمالك”.

يذكر أن أوناجم انضم إلى الزمالك صيف 2019، قادما من الوداد، وخاض مع فريقه المصري، 64 مباراة سجل خلالهم خمسة أهداف وصنع 10، وتوج معه بلقب الدوري المصري (مرة واحدة)، والسوبر المحلي والإفريقي بالإضافة إلى كأس مصر (مرتان).

وسبق لمواطنه أشرف بنشرقي أن أعلن رحيله عن الزمالك، وذلك بعد انتهاء عقديهما مع الفريق مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتواصل محمد أوناجم مع مسئولي الوداد المغربي من أجل عودته مرة أخرى في ظل خروج اللاعب من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وعدم وجود رغبة متبادلة لتجديد تعاقده، حيث يرغب أوناجم في العودة لموطنه والانضمام لصفوف الوداد الذي شهد تألق اللاعب خلال الموسم قبل الماضي.

ولعب أوناجم لسنوات مع الوداد، وتوج معه بعصبة الأبطال الإفريقية ودرع البطولة الوطنية عام 2017.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!