نادي القادسية السعودي يعلن التعاقد رسميا مع المهاجم التنزاني سايمون مسوفا بعد كسب ملف الوداد الرياضي

المغرب سبورت22 يوليو 2022
نادي القادسية السعودي يعلن التعاقد رسميا مع المهاجم التنزاني سايمون مسوفا بعد كسب ملف الوداد الرياضي

حسم نادي القادسية السعودي رسميا مع المهاجم التنزاني سايمون مسوفا، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكشف النادي السعودي الممارس بالدرجة الثانية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن العقد الذي سيجمع الطرفان سيمتد لموسم رياضي واحد قابل للتجديد، دون الحديث عن القيمة المالية للصفقة.

وكان مسوفا قد فر منتصف السنة الماضية من فريق الوداد الرياضي دون سابق انذار، بعدما استقدمه من نادي الدفاع الحسني الجديدي، ليخرج بعدها وينطلق في الحديث عن خلافات مادية مع مسؤولي النادي ومطالبته بمبالغ كبيرة، وهو ما اعتبرته اداراة النادي بمثابة الابتزاز.

يذكر أن مجموعة من التقارير الاعلامية السعودية اشارت أن توقيع مسوفا مع القادسية بعد فضه لخلافه مع النادي الأحمر، في الوقت الذي يسعى فيه النادي السعودي لاستقطاب مجموعة من اللاعبين لضمان مكان له بالقسم الاحترافي السعودي الاول.

وكشف المهاجم التنزاني السابق لنادي الوداد البيضاوي، سايمون مسوفا، في ندوة صحفية عقدها في بلاده، بحضور محاميته الخاصة، عن آخر تطورات نزاعه المالي، مع النادي الأحمر.

وسلط اللاعب السابق للوداد الرياضي، ذي الـ28 سنة، الضوء على جملة من الخبايا والنقاط، تأتي في مقدمتها، تأكيده على أنه كسب نزاعه المالي مع النادي الأحمر، مشيرا إلى أن الأخير أضحى مطالبا بدفع مبلغ 700 ألف دولار أمريكي له”.

وفي سياق متصل، أكد المهاجم التنزاني، أن مرحلته الأخيرة مع الوداد، كانت صعبة، ووصلت إلى حد عدم قدرته على أداء فواتيره، في ظل إغلاق حساباته البنكية، موجها أسهم الانتقاد لسعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد البيضاوي.

فقد قال في ذات التصريح: “على عكس الرئيس، فالمدرب كان يساعدني كثيرا، ولطالما قام بأداء بعض فواتيري، وكان يسأل عني وعن وضعي كل مرة، ويقف لجانبي عندما كنت أحتاج إلى المساعدة”.

وعن تجربته في المغرب عبر اللاعب الشاب قائلا: “لا أريد سماع كلمة المغرب أو التفكير في العودة إلى هناك، لأن الناصري جعلني أكره ذلك”، ليرفض بعد ذلك مواصلة الحديث عن تجربته في الوداد، قبل أن يؤكد تلقيه لبعض العروض من دول عربية وأخرى أوروبية، مشيرا أنه بصدد دراستها قبل اختيار أفضلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!