المهدي مباريك يرفض عرض البدراوي للتوقيع مع الرجاء الرياضي والوجهة ستحسمها مفاوضات الفتح والوداد

المغرب سبورت21 يوليو 2022
المهدي مباريك يرفض عرض البدراوي للتوقيع مع الرجاء الرياضي والوجهة ستحسمها مفاوضات الفتح والوداد

تقدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي بعرض مغري لشراء عقد المهدي موباريك من الفتح الرباطي، بعد تألقه بشكل كبير جدا هذا العام رفقة فريقه الحالي في الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش.

ودخل رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي على خط التعاقد مع نجم الفتح الرباطي، بعد علمه بقرب انتقال اللاعب لصفوف غريمه التقليدي الوداد الرياضي، حيث تسير المفاوضات بإيجابية كبيرة بين الطرفين في انتظار حسم الأمور، خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي.
وتفاعلت إدارة الفتح الرباطي مع الموضوع بإيجابية كبيرة، مرحبة بالعرض المالي الذي قدمه البدراوي، لكن اللاعب رفض الفكرة وهذا ما تسبب في إفشال الصفقة، وتوقيف المفاوضات بين الطرفين.

ويرغب موباريك في الانتقال إلى الوداد الرياضي، ولعب كأس العالم للأندية، ثم المنافسة على الألقاب الإفريقية والمحلية، خاصة وأن فرص ظهوره مع الوداد ستكون كبيرة رفقة العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط، كجبران يحيى وأيمن الحسوني.
ويتوفر اللاعب على عروض من أندية الوداد الرياضي و ليل الفرنسي، الوجهة الأقرب قد تكون الوداد، فيما باتت فرص انتقاله إلى الرجاء الرياضي قليلة، ما عدا في حالة فشل المفاوضات بين إدارة الأحمر والفتح الرباطي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!