حارس الرجاء الرياضي يقترب من الدوري السعودي ومتوسط ميدان الفريق يقترب من فيوتشر المصري

المغرب سبورت18 يوليو 2022
حارس الرجاء الرياضي يقترب من الدوري السعودي ومتوسط ميدان الفريق يقترب من فيوتشر المصري

قرر نجم نادي الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، الرحيل عن الفريق وعدم التجديد بعد مسار غني بالانتصارات والإنجازات المحققة التي جعلته من أبرز حراس المرمى الذين مروا على الفريق.

وأفادت صحيفة “الرياضية ” السعودية، الزنيتي توصل لاتفاق مع نادي أبها السعودية، بقضي بانضمامه للأخير، بعقد يمتد لموسم واحد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بالرجاء.

ويأتي الخبر كتأكيد لتصريحات حارس المرمى الأخيرة، الذي أبدى عن استيائه من وضعه في الفريق، كاشفا السبب الذي دفعه للامتناع عن لعب ديربي كأس العرش، أمام الوداد الرياضي.

وفي المقابل كشفت تقارير صحافية مصرية أن لاعب الرجاء الرياضي محمد المكعازي بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري المصري حيث تجري مفاوضات معه للانضمام إلى نادي فيوتشر المصري، بالرغم من رغبة رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي التجديد له الموسم المقبل.

وسيستقر الرجاء في الموسم القادم، على الثنائي، مرباح غايا ومروان فخر، بعدما كان الفريق مطالبا بالتضحية مقابل الاحتفاظ باسمين في مركز حراسة المرمى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!