ثلاثي الوداد الرياضي يرفض مقترح فوزي البنزرتي باللعب بالرجاء الرياضي ومحمد أوناجم بين العودة والعروض السعودية

المغرب سبورت17 يوليو 2022
ثلاثي الوداد الرياضي يرفض مقترح فوزي البنزرتي باللعب بالرجاء الرياضي ومحمد أوناجم بين العودة والعروض السعودية

تلقى محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، عرضا للاحتراف بالدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما وأن تعاقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن أوناجم تلقى عرضا من نادي الوداد الرياضي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت بأن المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي بات المدرب الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، تواصل مع كل من محمد أوناجم بالإضافة إلى كل من إسماعيل الحداد لاعب الخور القطري، ثم يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي، من أجل ضمهم إلى فريقه الرجاء الرياضي.

ورفض الثلاثي الفكرة المقترحة من قبل التونسي فوزي البنزرتي، للعب مع الرجاء الرياضي، وذلك لارتباطاتهم بالوداد الرياضي والتاريخ الذي كتبوه بالقلعة الحمراء.

وتدور أخبار بأن المهاجم محمد أوناجم بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي الزمالك المصري من أجل التعاقد مع الوداد الرياضي، فيما تحوم شكوك حول عودة المهاجم إسماعيل الحداد للوداد في الوقت الراهن بالرغم من نزول فريقه الخور إلى القسم الثاني، وبدأ موسم الاستعدادات للموسم المقبل مع الأزرق القطري.

ويقترب عميد الوداد الرياضي يحيى جبران من التجديد مع الفريق الأحمر لمواسم أخرى من أجل مواصلة الرحلة الناجحة بالقلعة الحمراء، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا والبطولة المغربية والوصول لألقاب أخرى.

وكان الزمالك استقر على عدم تجديد عقد أوناجم في الفترة الحالية، في ظل عدم ظهور اللاعب بالمستوى المنتظر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!