سعيد الناصيري يحسم صفقة لاعب بارز ويجدد لركائز الوداد الرياضي

المغرب سبورت15 يوليو 2022
سعيد الناصيري يحسم صفقة لاعب بارز ويجدد لركائز الوداد الرياضي

يسير سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، نحو الاحتفاظ بخدمات لاعب الفريق، يحيى جبران، لموسم إضافي، بالرغم من العرض المغري الذي تلقاه من الزمالك المصري، وذلك للحفاظ على قوة الفريق وتماسكه، من أجل التوقيع على موسم جديد حافل بالعطاء محليا وأفريقيا.

وتمكن سعيد الناصيري من إقناع جبران بالبقاء في صفوف الفريق لموسم آخر، خاصة وأن الأحمر مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية، والتحديات الإفريقية والمحلية، حيث يسعى جبران لظهور بوجه قوي في هذه المسابقة التي لا تتكرر كل مرة.

وتمكن الناصيري من إقناع العديد من الركائز الأساسية بالفريق الأحمر بالتجديد لمواسم أخرى، على غرار الظهير الأيمن أيوب العملود، والأيسر يحيى عطية الله ثم الحارس رضا التغناوتي، والدولي الكونغولي تجوفيل تسومو.

وحسم الوداد الرياضي صفقة إسماعيل المترجي، قادما من فريق شباب المحمدية، لمساندة أيمن الحسوني، مع الحفاظ على جبران الذي يعتبر أهم لاعب داخل منظومة اللعب في الفريق.

ويسعى سعيد الناصيري لتقوية التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأحمر استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!