رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي يخسر صفقة نجم الدوري التونسي لصالح الترجي

المغرب سبورت7 يوليو 2022
رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي يخسر صفقة نجم الدوري التونسي لصالح الترجي

توصل التونسي حسام الدقدوق، اللاعب السابق للنادي الرياضي الصفاقسي لكرة القدم، لاتفاق شبه نهائي مع نادي الترجي الرياضي التونسي للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم الكروي المقبل، في صفقة انتقال حر.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن اللاعب حسام الدقدوق صاحب الـ23 سنة، اتفق مع مسؤولي الترجي التونسي على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي يُنتظر أن يجمعه بالنادي، ولم يتبقى سوى تفاصيل صغيرة قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب.
وكما أشارت “الجريدة” في مواد سابقة، فإن التونسي حسام الدقدوق كان قد حط الرحال بالمغرب قبل أيام من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى الرجاء الرياضي، ليتفاجأ بعدم وجود أي عرض رسمي من الفريق “الأخضر”، ليقرر بعدها العودة إلى الديار التونسية.
وحسب المصادر نفسها، فإن سوء تفاهم كان قد حدث بين وكيل أعمال اللاعب حسام دقدوق والفريق “الأخضر” دفع اللاعب إلى الحضور للمغرب رفقة وكيله، قبل أن يصطدما بعدم وجود أي عرض رسمي من قلعة “النسور”، ليُقرر العودة إلى بلاده، قبل أن يتفق اليوم الخميس مع مسؤولي الترجي للانتقال إلى قلعة “الدم والذهب”.
وكانت صفقة انتقال حسام دقدوق إلى الرجاء الرياضي قد انتهت قبل أن تبدأ، ليتأكد فشل المفاوضات وعودة اللاعب إلى تونس، وهو ما أثار جدلا كبيرا حول الموضوع.
يشار إلى أن حسام الدقدوق بات على بعد تفاصيل صغيرة من التوقيع على عقد انضمامه للترجي التونسي لثلاث سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!