فوزي البنزرتي يقود الرجاء الرياضي والبدراوي ينجز صفقتين من الدوري التونسي بدعم من فوزي

المغرب سبورت7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
فوزي البنزرتي يقود الرجاء الرياضي والبدراوي ينجز صفقتين من الدوري التونسي بدعم من فوزي

اختار الرئيس الجديد لفريق الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي، المدرب التونسي فوزي بنزرتي لتولي مهمة قيادة الفريق الأخضر، وذلك وفق ما أعلنته “الرياضية” قبل قليل.

ويأتي اختيار البزرتي لتدريب الرجاء بعد أسبوعين تقريبا من إقالة رشيد الطاوسي، والمدير التقني، عزيز العامري، عقب الهزيمة التي مني بها الفريق الأخضر أمام أولمبيك آسفي، بثلاثية مقابل هدفين.

واختار فوزي البنزرتي التعاقد مع لاعبين بارزين من الدوري التونسي يجري التفاوض معهم قصد التوقيع لهما في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأخضر.

وتقدم الرجاء الرياضي بعرض رسمي من أجل حَـسم صَفقة أسامة السهيلي الظهير الأيسر لنادي أولمبي الباجي التونسي.

وترددت أنباء في الأيام الماضية، تفيد توصل الرجاء الرياضي لاتفاق مع المدافع التونسي، لاعب نادي الصفاقسي، حسام دقدوق، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد دقدوق في تصريح لموقع “العربي الجديد، أنه لم يوقع على عقد انضمامه للرجاء، وأن كل ما يروج عن انتقاله للفريق المغربي لا أساسه له من الصحة.

وقال المدافع التونسي:” حصلت على عرض من الرجاء قبل فترة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، والمفاوضات بيني وبين الرجاء وصلت إلى باب مسدود، ولم نتوصل إلى اتفاق بخصوص القيمة المالية للعقد”.

وتابع: “قد نقول أن الصفقة فشلت بصفة رسمية، وأتمنى الخير للفريق مستقبلا، كما أنني سأعود إلى تونس بعدما وصلت المغرب قبل أيام ولم تنجح المفاوضات”.

وكان دقدوق قد صرح سابقا بأنه سينقل إلى المغربي وبالضبط لنادي لرجاء الرياضي، وهو ما أثار جديلا كبيرا بين الأنصار حول مدى حقيقة الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais