تدخل بونو وحكيمي وسايس لإقناع فوزي لقجع بحسم مستقبل وحيد حليلوزيتش والحسم في توقيع وليد الركراكي

المغرب سبورت6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
تدخل بونو وحكيمي وسايس لإقناع فوزي لقجع بحسم مستقبل وحيد حليلوزيتش والحسم في توقيع وليد الركراكي

ينتظر الشارع الرياضي المغربي بفارغ الصبر موعد إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي بعدما طاوله عدد من الانتقادات من قبل الجماهير، رغم تمكنه من قيادة منتخب أسود الأطلس، للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحسب “العربي الجديد”، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، يتجه لاستشارة 3 لاعبين في صفوف المنتخب المغربي، قبل الحسم في مستقبل ربان المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بحارس فريق إشبيلية الإسباني ياسين بونو، الذي كان قد تحدث عقب آخر لقاء خاضه مع منتخب بلاده ضد ليبيريا، في إطار الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس أفريقيا 2023، مؤكداً ضرورة تحسين الأداء الفني قبل المشاركة في المونديال المقبل.

وثاني لاعب سيستشيره لقجع قبل الاجتماع نهاية شهر يوليوز الحالي مع المدرب خليلوزيتش هو القائد رومان غانم سايس، الذي انتقد مؤخراً الأخطاء التي يتم ارتكابها داخل المنتخب المغربي، وخصوصاً في خط الدفاع، أما اللاعب الثالث فهو أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعتبر من أكثر العناصر التي تملك وزناً في صفوف منتخب بلدها ولها تأثير في المجموعة.

وحتى هذه اللحظة ورغم أن التقارير تتحدث عن إمكانية تعيين وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، بدل وحيد خليلوزيتش، للإشراف على أسود الأطلس في كأس العالم 2022، إلا أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم يتخذوا بعد قراراً رسمياً في حق مدرب المنتخب الوطني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais