معسكر الرجاء الرياضي بمدينة الجديدة يعرف إنضمام ثلاثة لاعبين بارزين قبل ديربي البيضاء أمام الوداد

المغرب سبورت6 يوليو 2022
معسكر الرجاء الرياضي بمدينة الجديدة يعرف إنضمام ثلاثة لاعبين بارزين قبل ديربي البيضاء أمام الوداد

سينضم لمعسكر الرجاء بمدينة الجديدة، ثلاثة لاعبين، بعدما تخلفوا عن مرافقة فريقهم لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد، وعمر العرجون ثم محسن متولي .

وسيغيب عن صفوف الرجاء في مباراة الديربي أمام الوداد كل من زكرياء الوردي، الذي غادر صوب البرتغال تأهبا للتوقيع لفريق جديد بعد نهاية عقده مع الفريق الأخضر، وهو الأمر ذاته لكل من الكونغولي فابريس نغوما، وعبد الجليل أجبيرة ومحمد مورابيط الذي انتهى عقد إعارته وسيعود لفريقه شباب المحمدية .

في السياق ذاته، وشهدت تداريب الرجاء الرياضي استعدادا لمواجهة جاره الوداد الرياضي، مشاركة المدافع مروان الهدهودي، الذي عانى من الإصابة على مستوى الركبة، وغاب عن المباراة الأخيرة أمام المغرب الفاسي .

و عرفت الحصة التدريبية المذكورة التي خاضها فريق الرجاء،  غياب كل من زكرياء الوردي، والكونغولي فابريس نغوما، ثم عبد الجليل أجبيرة، محمد مورابيط ثم حميد أحداد بداعي انتهاء العقد الذي يربطهم بالنادي الأخضر ، فيما غيبت الاصابة عمر العرجون .

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي ضد الوداد الرياضي ستجرى بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة السادسة مساء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!