حميد أحداد لاعب الرجاء الرياضي يغادر الفريق الأخضر ويرحب بفكرة التوقيع مع فريق كبير بالبطولة الوطنية المغربية لكرة القدم

المغرب سبورت5 يوليو 2022
حميد أحداد لاعب الرجاء الرياضي يغادر الفريق الأخضر ويرحب بفكرة التوقيع مع فريق كبير بالبطولة الوطنية المغربية لكرة القدم

يصر نادي حسنية أكادير على ضم حميد أحداد لاعب الرجاء الرياضي لصفوف الفريق الأكاديري في صفقة انتقال حر، بعدما أضاع التعاقد معه قبل ستة سنوات وضمه حينها فريق الدفاع الجديدي بتوصية من مدربه جمال سلامي .

و رحب مهاجم الرجاء الرياضي بفكرة الانضمام للحسنية والعودة للمدينة التي ترعرع فيها، مستدركا أن اللاعب السابق للرجاء وعد مسؤولي الفريق السوسي التوقيع في كشوفاته خلال الميركاتو الصيفي، في حال عدم انتقاله للاحتراف خارج الدوري الاحترافي .

وكانت انطلاقة الدولي المغربي حميد أحداد من أحياء مدينة أكادير قبل أن ينضم لفريق أطلنتيك أدرار سوس أحد أندية الهواة، ثم ينتقل للعب رفقة الدفاع الجديدي ويخوض تجربة احترافية مع الزمالك المصري.

وفشل أحداد في تجربته الاحترافية الأولى رفقة هذا الأخير، ما  فرض عليه العودة للبطولة الوطنية عبر بوابة الرجاء الرياضي الذي انضم إليه وفق عقد يمتد لموسم واحد، من أجل استعادة تألقه والبحث عن عرض خليجي جديد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!