المدرب التونسي لسعد الشابي يحسم في قيادة فريق حسنية أكادير لكرة القدم

المغرب سبورت2 يوليو 2022
المدرب التونسي لسعد الشابي يحسم في قيادة فريق حسنية أكادير لكرة القدم

نفى المدرب التونسي لسعد الشابي تلقيه أي اتصالات من فريق حسنية أكادير لكرة القدم، من أجل التعاقد معه، خلال المرحلة المقبلة من المنافسات الكروية.

وقال المدرب التونسي الشابي، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “أنفوس بور”، إنه لم يتوصل بأي اتصال من طرف مسؤولي حسنية أكادير، نافيا بذلك كل الشائعات التي تم تداولها مؤخرا، بخصوص إمكانية الإشراف التقني على الفريق السوسي، في الموسم المقبل.

وأضاف الشابي، في معرض حديثه، إنه لا علم له بأي تفاوض مع الفريق الأكاديري، وأنه لم يتلق أي اتصال من إدارة الفريق، مشيرا إلى أنه يوجد حاليا في إجازته الصيفية بتركيا، وأن العرض الوحيد الذي توصل به لحد الآن هو من إحدى الفرق السعودية.

وارتباطا بالموضوع، نفى الناطق الرسمي باسم فريق الحسنية، رشيد البطاح، بدوره، كل ما يروج بشأن التفاوض مع الشابي، مشيرا إلى أن الموسم لم ينته بعد، وأن المكتب المسير للحسنية سيعقد قريبا ستكون جلسة مع المدرب عبد الهادي السكيتوي، من أجل مناقشة ما يتعلق بالإبقاء عليه مدربا للفريق، من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!