مخيتاريان رابع صفقات إنتر هذا الصيف عقب التعاقد مع روميلو لوكاكو وكريستيان أصلاني وأندريه أونانا

المغرب سبورت2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مخيتاريان رابع صفقات إنتر هذا الصيف، عقب التعاقد مع روميلو لوكاكو (على سبيل الإعارة لمدة موسم) وكريستيان أصلاني وأندريه أونانا

أعلن نادي إنتر ميلان، اليوم السبت، التعاقد مع الأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب روما السابق، في صفقة مجانية، ولم يكشف إنتر عن مدة التعاقد، لكن موقع “فوتبول إيطاليا” ذكر أنه لعامين مقبلين.

ويعد مخيتاريان رابع صفقات إنتر هذا الصيف، عقب التعاقد مع روميلو لوكاكو (على سبيل الإعارة لمدة موسم) وكريستيان أصلاني وأندريه أونانا.

أمضى مخيتاريان، البالغ من العمر 33 عاما، 3 سنوات مع روما، ونجح في إحراز 29 هدفا وقدم 28 تمريرة حاسمة في 117 مباراة بمختلف البطولات.

ونجح إنتر في حصد لقبي كأس إيطاليا والسوبر المحلي خلال الموسم المنصرم، بينما خسر لقب الدوري في الأمتار الأخيرة لصالح جاره ميلان.

وأعلن إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا في صفقة انتقال مجاني.

وانضم الحارس البالغ عمره 26 عاما، والذي رفض تمديد عقده مع أياكس أمستردام، إلى إنتر لمدة خمس سنوات طبقا لتقارير وسائل إعلام.

وقال أونانا “أنا سعيد جدا بالانضمام لهذا النادي العريق الذي حقق الكثير من الإنجازات. ينتابني شعور رائع بالوجود هنا وأرغب في تحقيق الكثير من الأشياء مستقبلا”.

وسيتنافس أونانا مع الحارس السلوفيني المخضرم سمير هاندانوفيتش البالغ عمره 37 عاما والذي يعد الحارس الأساسي في إنتر منذ 2012.

وسيغادر أونانا، الذي أوقفه الاتحاد الأوروبي (اليويفا) العام الماضي بسبب مخالفة لوائح المنشطات، أياكس بعد فوزه بثلاثة ألقاب للدوري الهولندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais